تعليم جنوب سيناء: مسابقة الـ 500 معلم ستساهم فى سد العجز

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 10:10 ص
تعليم جنوب سيناء: مسابقة الـ 500 معلم ستساهم فى سد العجز مديرية التربية والتعليم جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سناء، إن المسابقة المحلية لـ 500 معلم ستساهم فى سد بعض من العجز الشديد للمعلمين فى المحافظة.

ووجه عقل الشكر والتقدير للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ولأعضاء مجلس النواب لدورهم البارز فى هذه المسابقة وللدعم المتواصل للتربية والتعليم على أرض المحافظة. 

كما ناشد محمد عقل، فى بيان المعلمين المقبولين فى هذه المسابقة بسرعة استلام عملهم لانتظام العمل بالمدارس والاستفادة من الخبرات الموجودة بالمدارس على أرض الواقع .

وقدم عقل الشكر لجميع قيادات التعليم بالمديرية وعلى رأسهم مصطفى الزغبى وكيل المديرية ومديرى الإدارات والموجهين على الجهد المبذول فى الفترة الماضية استعدادا للعام الدراسى، كما طالب من الجميع العمل بروح الفريق ومضاعفة الجهد لتحقيق المزيد من الانجازات فى العام الدراسى الجديد.

كما تزينت مديرية التربية والتعليم، بعلم مصر كبير ممتد لارتفاع ثلاثة أدوار وذلك ابتهاجا لاستقبال العام الدراسى الجديد-2017 -2018 والذى بدأت فعاليته بمدارس جنوب سيناء امس الأحد.

وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن هناك 307 مدرسة بمختلف المدن والقرى والوديان بجنوب سيناء أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب والطالبات للعام الدراسى الجديد 2017-2018، مشددا على الانضباط والجدية منذ اليوم الأول لبداية العام الدراسى وانه سيصدر أوامره بمتابعة المدارس باستمرار وخصوصا مدارس الوديان. 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة