أولياء أمور مدرسة خاصة بالتجمع يشتكون بسبب زيادة المصروفات لـ 45%

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 03:51 م
أولياء أمور مدرسة خاصة بالتجمع يشتكون بسبب زيادة المصروفات لـ 45% الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى أولياء أمور مدرسة خاصة بالتجمع الخامس، مطالبين الوزارة باتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، موضحين أن المدرسة تمارس ضغوطا متنوعة على أولياء الأمور لفرض زيادة تتعدى45 % على المصروفات بالمخالفة لقرار الوزير. 
 
وأكد أولياء الأمور ثقتهم فى الوزارة وما تتخذه من إجراءات حاسمة تجاه المخالفات التى وصلت لأعداد ضخمة، إلا أنهم يشعرون بالخطر، وطالب أولياء الأمور أن تقوم الوزارة بفصل الكتب الدراسية عن المصروفات حتى لا تستغل فى الضغط على أولياء الأمور.
 
على جانب آخر أكد أولياء الأمور أنهم بصدد التقدم بشكاوى إلى وزارة المالية ومصلحة الضرائب، نظرا لتهرب المالك من إعطاء إيصالات مثبت بها القيمة المدفوعة في الأقساط، إضافة إلى التهرب الضريبي خلال السنوات السابقة، كما أوضحوا ان المدرسة استغلت المكان المخصص للعب الأطفال وقامت ببناء فصول جديدة في فناء المدرسة وهو إجراء لا يمكن أن يصدر له ترخيص، موضحين ان الإدارة التعليمية أكدت عدم صدور أي تراخيص لبناء فصول جديدة.
 
وأشاروا إلى أن قرابة 30 طالبا لم يسلموا المصروفات لرفضهم الزيادة.
 
وفى السياق ذاته قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه سيتم بحث شكوى أولياء الأمور للتأكد من صحتها وفى حالة ثبوت الوقائع سيتم تطبيق القانون على المدرسة. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة