مفاجأة.. الزمالك يرحب برحيل باسم مرسى ومعروف يوسف فى يناير

الأحد، 24 سبتمبر 2017 08:30 ص
مفاجأة.. الزمالك يرحب برحيل باسم مرسى ومعروف يوسف فى يناير باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح مسئولو نادى الزمالك باب الرحيل أمام الثنائى باسم مرسى والنيجيرى معروف يوسف خلال الميركاتو الشتوى المقبل، فى ظل خروج اللاعبان من حسابات المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى الحالى والغياب عن التشكيلة الأساسية فى المباريات الأولى.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك أن النادى لا يسعى لرحيل باسم مرسى ومعروف يوسف ولكن فى حالة تلقى اللاعبان عروضا خلال الميركاتو الشتوى أو مطالبة أحدهما بالرحيل لن تقف الإدارة البيضاء أمام هذا المطلب، فى ظل تألق الصفقات الجديدة التى تعاقد معها النادى فى الميركاتو الصيفى الأخير، ما ترتب عليه عدم الدفع بالثنائى بشكل أساسى فى المباريات .

أضاف المصدر أن الكونغولى كاسونجو أصبح المهاجم الأساسى للزمالك بناءً على قناعة نيبوشا بينما باسم مرسى يشارك كبديل مع وجود أكثر من لاعب فى مركز الهجوم على رأسهم خالد قمر وأشيمبونج و رزاق سيسيه وأوباما وصلاح عاشور.

كما أكد المصدر الزملكاوى أن الراتب السنوى الكبير لباسم مرسى ومعروف يوسف والبالغ 4 ملايين جنيه يجعل مسئولو القلعة البيضاء لا يمانعون رحيل الثنائى حال وصول عروض مناسبة فى ظل عدم الاعتماد عليهم بشكل أساسى فى المباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوعبدالرحمن

اخبار من مصدر مطلع

يكفي اخبار كاذبه تحت شعار مصدر مطلع باسم المهاجم رقم 2 بعد كاسنجو وقليل من الجهد سيكون المهاجم الاول باسم نزل في اخر مبارتين كان له تأثير ايجابي على الهجوم كفايات اللعب في استقرار الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

مجرد رأى

كذب

باسم مرسى مهاجم مصر الأول ولا عشان مش راضى يروح الأهلى رغم الإغراءات ورده عليهم بإنه مشجع زملكاوى درجة تالتة ........والأهلى عمره ما حينسى إن باسم ضيع منه بطولتين كأس مصر ............

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بعد شيكا لا نبكي على احد

ارجو التعليق بأدب واحترام يابن حميدو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة