إزاى تتعامل مع المراهق من برج الميزان؟

الأحد، 24 سبتمبر 2017 01:00 ص
إزاى تتعامل مع المراهق من برج الميزان؟ مراهقة الميزان - أرشيفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المراهق من برج الميزان يمر بواحدة من أصعب المراحل التى يمر بها الإنسان، فيقع فى حيرة بين الطفولة ببراءتها والشباب باندفاعه وانطلاقه، ولهذا يقول البعض إن مرحلة المراهقة إن صحت صح ما بعدها، فيتجاوز المراهق بتجاوزها عنق الزجاجة، وتلك الكلمات لا تنطبق فقط على المراهق من برج الميزان بل هى حالة عامة لباقى المراهقين، إلا أن المراهق من برج الميزان له طريقة خاصة فى التعامل عليكِ أن تتعرفِ عليها قبل أن يمر بتلك المرحلة لتجاوزها بسلام، كما توضح خبيرة الأبراج هالة عمر.

المراهقين الميزان
المراهقين الميزان

 

الفتاة المراهقة من برج الميزان فى سن المراهقة سوف تستخدم أدوات زينة والدتها بكثرة، فهى تحب الجمال والدلال، أما الصبى من برج الميزان فى المرحلة ذاتها فسوف يرهقك فى الجدال ظناً بأنه يفهم فى أشياء أكثر منكِ.

 

الرومانسية فى حياة المراهق الميزان

وإذا كان لديك ابن أو ابنة من برج الميزان فسيختبئ البيت كله فى سحابة من رومانسيات كليهما ولكن لا تقلقى، كل ما عليكِ هو مناقشتهما بصبر وهدوء، وتشجيعهما على الكتابة والرسم والموسيقى.

الفتاة المراهقة من برج الميزان
الفتاة المراهقة من برج الميزان

 

وفى يوم ما سوف تفخرين بالصبى الذى قد يكون محامياً من كثرة مناقشاته أو تصبح الفتاة كاتبة أو رسامة من حبها للجمال، كوكب الزهرة يعكس موهبة الفن عليهم، ولا تخافى فسوف تصبحين جدة فى يوم ما حتى وإن تأخرا فى الزواج فهما يفكران كثيراً ليتخذا هذا القرار.

وبشكل عام مواليد برج الميزان عاشقين للنظافة والتنظيم والترتيب فهى بدمهم كما أنهم أشخاص متفوقين فى دراستهم ويحبون كثرة المناقشات والأسئلة، ويتملكهم الفضول ولا يرضوا بأى إجابة ولذا قد يتهمهم بعض الآباء بالتمرد فى الكثير من فترات حياتهم، ولكنهم جيدون فى التوازن بين العقل والعاطفة.

برج الميزان
برج الميزان








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة