خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مش كل كعب عالى يبقى heels.. تعرفى على الأسماء والأنواع المختلفة للكعوب

الأحد، 24 سبتمبر 2017 10:00 م
مش كل كعب عالى يبقى heels.. تعرفى على الأسماء والأنواع المختلفة للكعوب أنواع الكعوب
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكعب العالى من أهم ما تهتم به الفتاه الأنيقة فى ملابسها واختيار خطوط الموضة التى تسير عليها، ولكن على الفتاة أن تعرف أن الكعب العالى أنواع كثيرة جداً وأسماء أكثر إلى جانب الأشكال التى لا عدد لها، ولكل شكل وكل نوع اسم مختلف عن الآخر وليست كل الأحذية ذات الكعوب العالية تسمى "الكعب العالى" وانتهى الأمر، لذلك يأتيك "اليوم السابع" بأسماء الكعوب الأكثر شعبية بأسمائها الصحيحة لكى لا تقعين فى موقف محرج عند الشراء من المحلات الكبرى أو أمام أحد أصدقائك.

1. Mule

 

mule
mule

هذا النوع هو الكعب الذى يكون عالياً ولكنه سميكاً للغاية وليس رفيعا على الإطلاق، وهو أحد خطوط موضة الأحذية لسنة 2017/2018.

2.Peep Toe Pump

:

peep toe pump
peep toe pump
بيب تو بامب
بيب تو بامب

ذاك هو النوع الذى يكون مفتوحاً من الأمام على مقاس صباع أو صباعين على الأكثر، لذلك سمى  Toeأى صباع القدم، وهو من الأنواع الأنيقة جداً فى مناسباتك وسهراتك الليلية.

3. Pump

:

pump
pump
الـpump هو ذلك النوع من الكعوب الذى يكون رفيعاً جداً وعالياً للغاية، مهما كان شكل الحذاء، وهذا النوع يحتاج إلى الفتيات اللاتى لديهن خبرة كافية فى ارتداء الكعوب لأنه صعب جداً فى ارتدائه خاصة لفترات طويلة.

4. Wedge Pump

:

wedge pump
wedge pump
ويدج بامب
ويدج بامب

الـwedge بصفة عامة هو ذلك النوع من الكعوب الذى لا يكون رفيعاً أو منفصلاً عن باطن القدم ولكن هو النوع الذى يكون قطعة واحدة تعمل على رفع قدميك عن الأرض، وهو النوع المناسب جداً فى ملابسك الكاجوال أو فى ذهابك إلى العمل هذا بالإضافة إلى إنه أكثر أنواع الكعوب راحة.

5. Sling Back Wedge

:

sling back wedge
sling back wedge
سلينج باك ويدج
سلينج باك ويدج
هو نوع من أنواع الـWedge الذى يكون مفتوحاً من عند كعوب القدمين من الخلف، الكثير من الفتيات تدعوه صندل ولكن هذا هو اسمه الصحيح.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة