بين الأناقة والإخفاق.. كيف جاءت إطلالات النجمات فى مهرجان الجونة

السبت، 23 سبتمبر 2017 04:00 م
بين الأناقة والإخفاق.. كيف جاءت إطلالات النجمات فى مهرجان الجونة مهرجان الجونة
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمال وأناقة وإطلالات جديدة ظهرت بها النجمات فى افتتاح مهرجان الجونة السينمائى مساء أمس، انطلق المهرجان وشارك فيه العديد من نجمات الفن بفساتين أنيقة لأشهر مصممى الأزياء، شارك فى حفل افتتاح المهرجان عدد كبيرمن النجوم على رأسهم عادل إمام، هالة صدقى، نيللى كريم والمخرج يسرى نصر الله بجانب عدد كبير من النجوم والمخرجين.

 

مر حفل افتتاح المهرجان بسلام تاركاً لنا مجموعة متميزة من إطلالات النجمات فى ذلك الحفل، فبالطبع أنه فى مثل تلك المناسبات الخاصة تحرص كل نجمة على الظهور بمظهر مختلف وجذاب يحظى بإعجاب جمهورها ومحبيها.

 

شيرين رضا
شيرين رضا

 

اروى جودة
أروى جودة

 

درة
درة

 

رزان مغربى
رزان مغربى
 

وجاءت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائى مميزة وتألق عدد كبير من النجمات بفساتين أنيقة وتصميمات مختلفة وأخفقت بعضهن فى اختيار الفستان المناسب لذلك الحفل، فكان للون الأسود حضور واضح واختيارات متعددة للنجمات، حيث طلت باللون الأسود كل من الفنانة بشرى وشيرين رضا وأروى جودة.

 

كما سيطرت الفتحات الجانبية على فساتين الكثير من النجمات مثل:

 

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

تارا عماد
تارا عماد

 

وكانت من أفضل الإطلالات:

يسرا
يسرا

 

بسمة
بسمة

 

جميلة عوض
جميلة عوض

 

ميس حمدان
ميس حمدان

 

نيللى كريم
نيللى كريم

 

هند صبرى
هند صبرى

 

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

 

وعلى الجانب الآخر علق الكثيرون على بعض الإطلالات لعدد من الفنانات ورأى متابعيهن أنهن كان لديهن فرصة أفضل لاختيار الإطلالة المناسبة والتى ستناسب ذلك الحفل الكبير، وكانت من أبرز التعليقات على إطلالات كل من هنا شيحا وياسمين صبرى وصبا مبارك، ويتضح من تعليقات المتابعين لهم أن الجمهور أصبح يبحث عن الإطلالة الطبيعة البسيطة والتى يجملها النجم بشخصيته وحضوره على المكان وليس التصميم المختلف الذى تختاره كل نجمة.

 

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

 

إلهام شاهين
إلهام شاهين

 

صبا مبارك
صبا مبارك

 

صبا مبارك1
صبا مبارك

 

هنا شيحا
هنا شيحا

 

ورغم أن الإطلالات تنوعت بين الاختيارات الموفقة وبين الاخفاق عند اختيار الفستان المناسب، إلا أن حفل الافتتاح كان متميزاً وبشكل عام كان التنظيم الجيد والاستعداد واضح واهتمام نجوم الفن بذلك المهرجان ظهر على مدار فقرات الحفل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة