انتظروا أول نشرة دورية من الرسائل الإخبارية مجانا على واتس آب اليوم السابع

السبت، 23 سبتمبر 2017 04:19 م
انتظروا أول نشرة دورية من الرسائل الإخبارية مجانا على واتس آب اليوم السابع واتس آب
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ خدمة رسائل أخبار "اليوم السابع" المجانية، عبر تطبيق "واتس آب" اليوم السبت، حيث يتم إرسال أبرز الأخبار على مدار اليوم، وكذلك نشرات دورية بأهم الأخبار المحلية والعالمية فى مختلف المجالات.

 

يأتى هذا فى إطار حرص "اليوم السابع" المتجدد على تقديم خدمات جديدة لقرائه، وتعتبر الخدمة تتطوراً من استقبال الشكاوى من القراء إلى تزويد القارئ بأهم الأخبار فى رسائل يومية.

 

الخدمة الجديدة تضع القارئ لحظة بلحظة فى بؤرة الأحداث وسيتابع كل ما هو جديد من أخبار عاجلة فى كافة الأحداث السياسية والرياضية والفنية والاجتماعية.

 

بمجرد أن يسجل المتابع رقم واتس آب اليوم السابع، سيتمكن من الحصول على الأخبار الهامة، كما ستقدم خدمة واتس آب اليوم السابع، باقة إخبارية متنوعة من خلال نشرتين على مدار الـ 24 ساعة لعرض الأخبار بصورة تناسب مستخدمى الهواتف الذكية وتعتمد على الصورة الصحفية والمعلومة، بالإضافة إلى دور الخدمة الأساسى فى نقل شكاوى القراء إلى المسئولين لحلها عبر خدمة صحافة المواطن.

 

ويمكن للقارئ استقبال الأخبار، عن طريق تسجيل رقم واتس آب اليوم السابع 01280003799، فى خانة STATUS لمستخدمى واتس آب باللغة الإنجليزية أو "الحالة" لمستخدمى التطبيق باللغة العربية، فى خدمة مجانية دون أن يتحمل قارئ اليوم السابع أى تكاليف.

 

واستقبال أخبار اليوم السابع على خدمة الواتس آب، تطور جديد على الهواتف الذكية لعرض الأخبار والتقارير والقصص الخبرية بشكل سريع، متضمنة صورا لأهم الأحداث المحلية والعالمية على مدار اليوم وتزوده بأهم المعلومات الخدمية وأخبار الوازارات والهيئات  الحكومية بشكل خبرى، بالإضافة إلى أخبار البرلمان والسياسة والرياضة والفن والمجتمع والحوادث.

 

وفيما يلى طريقة الاشتراك فى الخدمة..

 

 

1- كل ما عليك هو تسجيل رقم واتس آب اليوم السابع على هاتفك: 01280003799

 

2- انتقل إلى واتس آب وافتح خانة Status

 

وستجد رسائل "اليوم السابع" بأهم الأخبار على مدار اليوم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة