أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم السابع: قصة إبلاغ الإخوان بفوز"مرسى" قبل الإعلان رسميا بأيام

السبت، 23 سبتمبر 2017 07:11 م
اليوم السابع: قصة إبلاغ الإخوان بفوز"مرسى" قبل الإعلان رسميا بأيام العدد اليومى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر اليوم السابع فى عدد الغد من النسخة المطبوعة مجموعة من التغطيات الهامة والحوارات على رأسها حوار مع عضو لجنة الانتخابات الرئاسية السابق فى حوار المفاجآت: هذه قصة إبلاغ الإخوان بفوز"مرسى" قبل الإعلان رسميا بأيام ودور "الغريانى" فيها.. تيار استقلال القضاء أيام مبارك تابع للإخوان.. و25 يناير" هوجة" تم الإعداد لها من الأمريكان لو عمرو موسى حط إيده فى إيد هشام جنينة "يبقى اتجنن".. ومحمود مكى والبسطويسى قاعدين فى قطر.
 
كما ينشر العدد تغطية لانطلاق العام الدراسى الجديد تحت عنوان "تأمين غير مسبوق لـ 21 مليون طالب اليوم.. الحكومة تتعهد بالانتظام الكامل لكل مدارس الجمهورية.. ومحاسبة تجار الأدوات المدرسية الجشعين.. والوجبة المدرسية« باتيه مع بار حلاوة » أو بسكويت أو فطيرة محشوة بالعجوة تنتجها وزارة الزراعة.
 

اقرأفى العدد أيضا..

 
- خالد صلاح يكتب: لماذا تبقى صورة مصر جريحة فى الخارج؟
 

- الجونة الساحرة تحتضن مهرجان السينما.. ونجيب وسميح ساويرس يحتفيان بالمشاركين

 
- «العفو الرئاسى» تضع اللمسات الأخيرة لـ"القائمة الرابعة"
 

- مصر ترد على مزاعم ألمانيا بشأن التضييق على المجتمع المدنى

 
- الجيش الثالث يقبض على تكفيرى شديد الخطورة بسيناء
 

- وزيرة الاستثمار: التمويل الدولية تضخ 150 مليون دولار استثمارات جديدة

 
- الإسكان: الانتهاء من تعديل قانون هدم المبانى التراثية وإرساله لـ«الوزراء» خلال أيام
 

- الأوقاف تجدد دماء منابر الخطابة وتعقد دورات لـ 280 إماما «الإمام المجدد» 

 
- سامح شكرى يدعو شباب اليونان وقبرص للمشاركة فى المؤتمر الدولى بشرم الشيخ
 

- « الداخلية»:مرشد الإخوان السابق محكوم عليه بالمؤبد توفى بمستشفى قصر العينى

 
 
العدد اليومى
العدد اليومى
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

كلمه لعمر موسي وهي

كنا نعتقد انك رجل مخضرم ويتفهم في القوانين والدساتير ولكن لقد ضحك عليك الازهر ومؤسسته بوضع مواد تحميه وتجعل الدوله ترسل له مايحتاجه من اموال وخصنوا انفسهم في الدستور وقاموا بتبديل كلمات في الدستور لان الدستور المفروض مدني لان الدوله لاتصلي وليس عندها فروض صلاه وضحكوا عليك وقاموا بعمل ماده تحصن شخي الازهر وماده تعطيه الحق في ان الدوله تموله بالاوال التي يحتاجها وكما نري الان الدوله تعمل اذون خزانه حتي تسد احتياجاتها والحكومه اقترضت من البنوك 13.5 مليار جنيه لسداد التزاماتها والازهر يصرف ووصل اصرافه 23مليار جنيه 645 مليون جنيه و 155 الف جنيه يعني ثلاثه وعشرون مليار وستمائه خمسه واربعون مليون ومائه خمسه وخمسون الف جنيه والمشكله ان الدوله تعمل اذون خزانه واقتراض بمبلغ لم يصل لمصروفات الازهر في الانفاق الديني فهلل هذا عدل ياوزير الماليه ويابرلمان اتمني النشر لكي نفضح الاوضاع الغلط وحتي يضيع الصداع من ميزانيه الدوله وتبدأ يقل العجز لابد من ان يتم اعتماد الازهر علي امواله من الذكاه والاوقاف والجمعيات الاهليه مثلما تفعل كل مؤسسات الدول الدينيه من اموال الاشخاص يتم بناء الاماكن العباده ومن اموال الناس يتم اعطاء مرتبات لرجال الدين والدوله غير ملتزمه بالصرف علي الازهر فهل يمكن ان يتم السماح بالتعليق لفضح اوضاع غلط انشر وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة