بالصور.. البسمة تعود لدييجو كوستا فى مطار البرازيل بعد عودته أتلتيكو مدريد

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 12:48 ص
بالصور.. البسمة تعود لدييجو كوستا فى مطار البرازيل بعد عودته أتلتيكو مدريد دييجو كوستا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت الكاميرات النجم دييجو كوستا مهاجم تشيلسى الانجليزى، بمطار البرازيل، اليوم الجمعة، خلال توجهه إلى العاصمة الإسبانية، مدريد، بعد موافقة إدارة البلوز على عودته لفريقه السابق أتلتيكو مدريد، بشكل رسمى.

دييجو كوستا واحد المعجبين بمطار البرازيل
دييجو كوستا واحد المعجبين بمطار البرازيل

ذكرت صحيفة "صن" الانجليزية، أن دييجو كوستا فى طريقه إلى العاصمة الإسبانية مدريد، بعد موافقة تشيلسى على عودته لفريقه السابق أتلتيكو مدريد مقابل 57 مليون جنيه استرلينى.

دييجو كوستا واحد المعجبين

دييجو كوستا واحد المعجبين

وظهرت معالم السعادة والبهجة على وجه دييجو كوستا بمطار البرازيل، وسط جماهيره، خلال توجهه إلى مدريد لاستكمال إجراءات انتقاله لأتلتيكو مدريد، بعد فترة عطلة طويلة أمضاها المهاجم الإسبانى، منذ نهاية الموسم الماضى، عقب تلقيه رسالة من الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب البلوز، أخبره من خلالها بضرورة البحث عن فريق جديد لكونه لم يعد مرغوبا ببقائه فى ستامفورد بريدج.

دييجو كوستا وجمهوره
دييجو كوستا وجمهوره

ومن المقرر أن يخضع دييجو كوستا للكشف الطبى، بنادى أتلتيكو مدريد، تمهيدا لعودته لصفوف الفريق المدريدى خلال الساعات القليلة المقبلة، ولكن لن يتم إتمام الصفقة بشكل رسمى قبل يناير المقبل، نظرا للعقوبة الموقعة على أتلتيكو، بحظر النقل، والتى ستنتهى فى يناير المقبل، كما أن كوستا مرتبط بعقد مع تشيلسى ولا يجوز انتقاله قبل فتح فترة الانتقالات الشتوية.

كوستا بمطار البرازيل
كوستا بمطار البرازيل
 
كوستا يتوجه إلى اسبانيا
كوستا يتوجه إلى اسبانيا
 
كوستا
كوستا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة