احمد الشيخ يتحدث عن دوافع الاهلي امام الترجي في رادس

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 12:16 م
احمد الشيخ يتحدث عن دوافع الاهلي امام الترجي في رادس احمد الشيخ
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد الشيخ، لاعب الأهلي إن مباراة الترجي بإياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تعد صعبة للغاية لعدة أسباب؛ أهمها الدوافع القوية للفريقين على ضوء نتيجة مباراة الذهاب، ورغبة الفريقين في بلوغ المربع الذهبي واستكمال المشوار، وصولا للكأس الغالية؛ مما يجعل من مباراة السبت كما يقال على صفيح ساخن.

ويلتقي الاهلي مع الترجي في الثامنة من مساء غداً ، السبت، بتوقيت القاهرة على ملعب رادس بتونس في أياب دور الثمانية البطولة دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب ببرج العرب السبت الماضي أنتهى بالتعادل 2/2.

احمد الشيخ يؤكد أن خبرات لاعبي الاهلي سلاحه في لقاء الترجي

وأضاف أحمد الشيخ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أن الترجي فريق قوي ويلعب وسط جماهيره لكن في نفس الوقت لاعبي الأهلي لديهم من الخبرات ما يكفي للتعامل مع مثل هذه الأجواء، خاصة أن هذه العوامل لم تعد تصنع الفارق.

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

وشارك أحمد الشيخ في لقاء الذهاب ببرج العرب أساسياً وأن كانت الدلائل تُشير إلى أنه سيكون خارج حسابات التشكيل الأساسي للفريق في لقاء العودة غداً لدواع فنية.

احمد الشيخ اغلق ملف مباراة الذهاب أمام بطل تونس

وأوضح أحمد الشيخ أنه وزملاؤه من اللاعبين أغلقوا تمامًا صفحة مباراة الذهاب، وتركيزهم الآن ينصب على الفوز بمباراة العودة والانطلاق نحو تحقيق لقب بطولة إفريقيا، للمشاركة في كأس العالم للأندية.

فريقق  الاهلي
فريقق الاهلي

وشدد أحمد الشيخ على جاهزيته للمشاركة في لقاء فريقه أمام الترجي  إذا ما قرر الجهاز الاعتماد عليه، مؤكدا أنه وجميع اللاعبين تحت أمر حسام البدري المدير الفني، سواء من سيشملهم التشكيل أو يتواجدون على دكة البدلاء أو حتي خارج المباراة.

احمد الشيخ يتحدث عن دوافع لاعبي الاهلي في رادس

وأكد احمد الشيخ الحاصل على لقب هداف الدوري الموسم الماضي حينما كان مُعارً من الأهلي للمقاصة أن الجميع في الاهلي دوافعه واحدة ويهمه في المقام الأول تحقيق نتيجة إيجابية بغض النظر عن المشاركة من عدمها.

مران الاهلي في تونس
مران الاهلي في تونس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة