وليد سليمان يُطيح بأحمد الشيخ من تشكيل الاهلي في رادس

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 03:40 م
وليد سليمان يُطيح بأحمد الشيخ من تشكيل الاهلي في رادس وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس حسام البدري المدير الفني للأهلي بشكل قوي الاعتماد على وليد سليمان لاعب الفريق في مباراة الترجي المُقرر لها السبت المقبل في رادس على حساب أحمد الشيخ.

وشارك أحمد الشيخ أساسياً في آخر مبارتين للأهلي الأولى أمام طلائع الجيش في الجولة الأولى للدوري وسجل فيها هدف التعادل للأحمر والثانية أمام الترجي ببرج العرب مساء السبت في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وليد سليمان    2
وليد سليمان 2

وليد سليمان مُرشح للمشاركة أساسياً مع الأهلى في رادس

ولم يُقدم الشيخ مردودا جيدا في لقاء الترجي ببرج الذى انتهى بالتعادل 2/2 ما دفع الكثيرين من الخبراء لمطالبة الجهاز الفني للفريق بالاعتماد على وليد سليمان أو مؤمن زكريا في لقاء العودة السبت المقبل كونهما يمتلكان خبرة أفريقية أفضل من الشيخ.

البدري يحسم مصير وليد سليمان خلال أيام

ويحسم البدري خلال التدريبات المقبلة مصير هذا الجدل وإن كانت المؤشرات والدلائل تُشير إلى أن المدير الفني سيدفع بـ"وليد سليمان" في لقاء رادس على حساب الشيخ خاصة وأن مشاركة سليمان في الدقائق الأخيرة من لقاء الترجي أمام برج العرب ساهمت في زيادة النزعة الهجومية للأهلي.

وليد سليمان 3
وليد سليمان 3

وليد سليمان لعب دور البطولة في لقب 2012

ويُعد وليد سليمان أحد نجوم الأهلي الذين كان لهم دور في تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2012 أمام الترجي وعلى ملعب رادس بعدما فاز الأحمر 2 / 1 وقتها وسجل وليد سليمان هدفاً فيما سجل جدو الهدف الثاني ، علماً بأن لقاء الذهاب كان قد أنتهى وقتها بالتعادل 1 / 1 في برج العرب.

ويسافر الأهلي إلى تونس صباح الخميس المقبل لمواجهة بطل تونس وهي المباراة التى يخوضها بطل مصر بحثاً عن أي فوز يضمن له استكمال المشوار نحو استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن القلعة الحمراء منذ عام 2013.

فريقق  الاهلي
فريقق الأهلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يمهل ولا يهمل

أنت لسة شوفت حاجة ياشيخ يهمل ولا يهمل

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

بعد ايه

بعد مااصبحت امال الاهلى فى تخطى عقبة الترجى صعبة للغاية بتفكر تشرك وليد سليمان يابدرى وطول مانتا بتخاف من المنافسين عمرك ماهتكسب يابدرى يافاشل جبتلنا الضغط ارحل وريحنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة