6 طرق مختلفة تشقلبى بيها ديكور البيت باستخدام باب قديم

الخميس، 21 سبتمبر 2017 11:00 م
6 طرق مختلفة تشقلبى بيها ديكور البيت باستخدام باب قديم ديكورات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيير ديكورات المنزل والقيام ببعض التعديلات فى شكل غرف المنزل من الأمور التى تشعر بها كل امرأة من حين إلى آخر، ومن الممكن أن تقوم إحداهن بتغيير شكل المفروشات فى المنزل أو اختيار ألوان بأحدث صيحات موضة ألوان الدهانات، ولكن بالطبع ذلك يتكلف الكثير من الأموال بجانب المجهود المبذول فى تغيير ديكور المنزل بتلك الطريقة.

ولكن هناك طريقة أبسط فى المجهود وفى التكاليف يمكنك بها إضافة لمسة مختلفة على ديكور الغرف فى منزلك، بالإضافة إلى أنها ستساعدك على استخدام بعض الاشياء التى تقومى بركنها فى إحدى الغرف الفارغة فى منزلك وتتراكم الكراكيب فيه.

قد تكون الأبواب الخشبية أحد تلك الأشياء الضخمة التى تستغنين عنها بعد مرور فترة من الوقت فى منزلك وتستبدليها بالأبواب صغيرة الحجم وتضعيها جانبا، ولكن هناك الكثير من الطرق السهلة التى يمكنك استخدام الأبواب الخشب فيها لتغيير ديكور منزلك فتعرفى على أبرز تلك الطرق وقومى بتجربتها:

الارفف
الأرفف

 

الأرفف

قومى بإعادة استخدام الباب الخشبى المهمل فى منزلك بغضافة بعض الأرفف الصغيرة إليه وقومى بوضعه فى أحد الأركان فى غرفة المعيشة ليكون وسيلة جديدة لحمل التحف وبراويز الصور بأقل تكاليف كما يمكنك ذلك من إضافة لمسة كلاسيكية على ديكورات غرفتك.

تغيير الديكور بالصور
تغيير الديكور بالصور

 

الأوراق الهامة
الأوراق الهامة

 

الصور والذكريات
الصور والذكريات

 

الصور

تزيين غرفتك بالصور والذكريات المهمة لديكِ من الأساليب التى تتبعينها باستمرار لإضافة لمسة جديدة على غرفتك، ولكن يمكنك القيام بذلك بطريقة جديدة باستخدام الباب الخشب كحامل لتلك الصور والذكريات الجميلة، أو تعليق الاوراق المهمة والعبارات التى تريدين تذكرها دائما على الباب الخشبى فى استخدام مختلف له بدلاً من ركنته فى إحدى الغرف.

حامل للأكسسوارات
حامل للأكسسوارات

الإكسسوارات

بالطبع أنكِ دائمة البحث عن اساليب وحلول سهلة لترتيب الإكسسوارات فى غرفتك، إذا كنتِ مللتِ من الطرق المعتادة قومى بتجربة تلك الطريقة الجديدة باستخدام الباب الخشبى لتعليق الإكسسوارات عليه، كما يمكنك تعليق حقائب اليد الخاصة بكِ أيضاً لتوفير المساحة فى غرفتك وترتيبهم بشكل مختلف.

ديكور غرفة النوم
ديكور غرفة النوم

 

صورة كبيرة للديكور
صورة كبيرة للديكور

 

ديكور

أما فى غرفة نومك فيمكنك استخدام الباب الخشب كشكل مختلف لحمل الأباجورة بجانب سرير نومك، أما عند أحد الحوائط الفارغة فى غرفة نومك قومى بتعليق صورة كبيرة لأحد المناظر المفضلة لديكِ ولكن بوضعها داخل الباب بهذا المنظر المختلف.

ظهر مقعد فى الحديقة
ظهر مقعد فى الحديقة

 

ظهر مقعد
ظهر مقعد

 

ظهر المقعد

إذا كنتِ ممن تفضلن الشكل الكلاسيكى للأثاث المنزلى يمكنك استخدام الباب الخشبى فى تصميم ظهر كبير للمقعد فى منزلك، قومى بوضعه فى حديقة منزلك أو عند مدخل المنزل فى شكل مختلف لقطع الأثاث.

حمل التحف
حمل التحف

 

حمل الكتب
حمل الكتب

 

حامل للكتب
حامل للكتب

 

حمل الكتب

أما حمل الكتب والتحف فى منزلك سيكون بشكل مختلف باستخدام الباب الخشبى القديم، ضعيه بهذا الشكل البسيط وأضيفى بعض الأرفف لعمل مكتبة مختلفة بأبسط التكاليف فى غرفتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة