من بناء برج إيفل وتمثال الحرية لتأسيس جوجل.. صور نادرة هتشوفها لأول مرة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 02:00 ص
من بناء برج إيفل وتمثال الحرية لتأسيس جوجل.. صور نادرة هتشوفها لأول مرة صور نادرة
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البحث عن الذكريات خاصة كل ما يتعلق بالأحداث المهمة فى العالم من الأشياء التى يهتم بها الكثيرون، ومن الممكن أن يقدموا الكثير وينفقوا العديد من الأموال فى سبيل الحصول على تلك الصور أو مشاهدتها، فمنذ قرون ماضية حدثت الكثير من الأحداث التى غيرت فى تاريخ البشرية، وأصبحت علامات بارزة موجودة حتى يومنا هذا. 

شخصيات مؤثرة ومبان بارزة على مستوى العالم وخطوات متطورة فى العلم جئنا لنراها مرسخة فى الواقع الفعلى ولكن لم نكن موجودين أثناء تشييدها ولا نعلم شيئاً عن الكواليس خلف ظهورها بهذا الشكل وبقائها حتى الآن، وكيف أصبحت من أشهر العلامات على مستوى العالم.

ولكن بحسب ما نشره موقع جريدة "الإندبندنت" فإن كل تلك الأحداث المؤثرة والعلامات البارزة فى المبانى لها صور أثناء تشييدها لم يرفع الستار عنها من قبل لأنها لم تكن من المتوقع أن تصبح بهذه الأهمية، وسيهتم العالم أجمع بمعرفة التفاصيل والكواليس خلف تلك الأشياء، فتعرف على أبرز تلك الصور النادرة التى ستشاهدها لأول مرة:

الأسد عام 1929
الأسد عام 1929

التقطت هذه الصورة عام 1929 لرجل الكاميرا الذى كان يصور تلك اللقطة الشهيرة والعلامة البارزة للأسد الذى يظهر فى أفلام هوليوود قديماً.

الناجين من تايتنك 1912
الناجين من تايتنك 

تلك الصورة النادرة للناجين من غرق سفينة تايتنك عام 1912 أثناء ترحيلهم لميناء "كارباثيا" بعد الانتهاء من حصر أعداد الناجين والضحايا.

إنشاء برج إيفل 1888
إنشاء برج إيفل 1888

صورة نادرة أثناء بناء برج إيفل أشهر المبانى على مستوى العالم والذى غير مجرى تاريخ الواقع الفرنسى، التقطت له تلك الصورة أثناء تشييده عام 1888.

أول صورة للفضاء عام 1946
أول صورة للفضاء عام 1946

صورة نادرة التقطت للفضاء الخارجى أثناء أولى الرحلات الفضائية لاستكشاف الفضاء الخارجى والتقطها أحد الجنود ولم يكن يعلم أنها ستصبح بتلك الأهمية.

بناء الجسر عام 1937
بناء الجسر عام 1937

صورة تاريخية أثناء بناء جسر"Golden gate bridge" لم يكن يعلم احد ممن شاركوا فى بنائه أنه سيصبح أحد العلامات البارزة على مستوى العالم.

بناء تمثال الحرية عام 1884
بناء تمثال الحرية عام 1884

صورة من أغرب الصور النادرة التى التقطت لتمثال الحرية أثناء تشييده عام 1884 وهى الصورة التى تعبر عن العدد الكبير للعمال الذين شاركوا فى بنائه.

جبل الثلج عام 1912
جبل الثلج عام 1912

صورة لقمة الجبل الثلجى الذى ارتطمت به سفينة تايتنك عام 1912، التقطت له هذه الصورة بعد الاصطدام مما أحدث به تلك الثنايا.

صورة لأسرة على سطح القمر عام 1972
صورة لأسرة على سطح القمر عام 1972

التقطت تلك الصورة عام 1972 لصورة عائلية الخاصة بأحد أفراد السفينة الفضائية أبوللووالذى كان يدعى "تشارلز دوك".

فريق عمل جوجل عام 1999
فريق عمل جوجل عام 1999

عند البدء فى تأسيس فريق عمر شركة جوجل التقطت هذه الصورة لفريق العمل بالكامل وهى إحدى الصور النادرة والتى لم يكن يعلم من انضموا عليها أنهم سيحدثون تلك الثورة فى عالم الاتصالات على مستوى العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة