وليد سليمان.. فرس الرهان فى الأهلى أمام التوانسة

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 11:00 ص
وليد سليمان.. فرس الرهان فى الأهلى أمام التوانسة  وليد سليمان حاوى الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقبته جماهير الأهلي، بـ"الحاوي"، بسبب مهاراته المميزة وقدرته علي مراوغة أي خط دفاع يقابله والمرور منه بمهارة غريبة ، يعد من أنجح صناع الألعاب في مصر، فضلاً عن خبرته الكبيرة التي اكتسبها من سنوات تواجد فيها بين أروقة القلعة الحمراء.

 وليد سليمان حاوى الأهلى الذي أنضم للفريق الأحمر فى عام 2011 وقاده للتتويج بالعديد من الألقاب، مهارة سليمان كانت سببا فى حل أزمات ومشاكل كروية كثيرة للأهلى بفضل قدراته وإمكانياته المتميزة وحبه وعشقه للفانلة الحمراء .

تعول جماهير الأهلى كثيراً على نجمها الموهوب أن يقود ناديه لعبور موقعة الترجى التونسى المقرر لها السبت المقبل فى إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقى على ستاد رادس لاسيما بعد التعادل بهدفين لكل فريق على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

ويسافر الأهلي إلى تونس  لمواجهة بطل تونس وهي المباراة التى يخوضها بطل مصر بحثاً عن أي فوز يضمن له استكمال المشوار نحو استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن القلعة الحمراء منذ عام 2013.

ذكريات عديدة لا ينساها جمهور الأهلي للحاوى، منها هدفه التاريخي في مرمى الترجي التونسي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2012، والأسيست الرائع بكعب قدمه لمحمد أبو تريكة في مباراة الزمالك الشهيرة بالجونة والتي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدفين، بالإضافة إلى عرضيته المتقنة على رأس عماد متعب في نهائي بطولة الكونفدرالية 2014، التي قادت الأهلي لتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

هل يحقق وليد سليمان أحلام الأهلى أمام الترجى ويصبح فرس الرهان فى المواقف الصعبة سواء بتمريرة ساحرة من تلك التى يبدع فى اتقانها، أو من خلال لدغة قاتلة كتلك التى أعتاد أن يهز بها شباك منافسى الفريق الأحمر فى البطولات المختلفة ؟

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

ههههههههههه فرس اية بس

ياعم انتو بتحلمو انت وهو وهي فرس اية وبتاع اية بس خلاص الاهلي برة افريقا تماما بلاش استفزاز لعقول الناس اهلي زمان مش زي اهلي الان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة