وزير الصحة: انتهاء التعامل الورقى فى إدارة الصيدلة أكتوبر المقبل

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 01:10 م
وزير الصحة: انتهاء التعامل الورقى فى إدارة الصيدلة أكتوبر المقبل الدكتور أحمد عماد وزير الصحة

كتب سيد الخلفاوى

أكد الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، أن شهر أكتوبر القادم سيشهد نهاية التعامل الورقى فى الإدارة المركزية للشئون الصيدلية، حيث سيكون التعامل إلكترونيا فى الرقابة على الأدوية، وإصدار التراخيص وبيانات الدواء والشركات، مشيرا إلى أن ذلك سيكون إنجاز كبير للإدارة، ويعمل على تسهيل الإجراءات، والتواصل وكفاءه التفتيش.

وأضاف الوزير خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بمقر الإدارة المركزية للشئون الصيدلية لعرض آخر إنجازات قطاع الصيدلة، أن لدينا مراكز تكافئ حيوية لفحص الأدوية، منها مركز معتمد عالميا، وهذا يسهل كثيرا فى اعتماد الدواء، ويسهل التعامل فى الأدوية عالميا، مشيرا إلى أن هناك مراكز محلية تعمل فى الأدوية المحلية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة