مصطفى بكرى: أمير قطر المحامى الأول عن إيران وأدمن الأكاذيب لتسويق ادعاءاته

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 09:42 م
مصطفى بكرى: أمير قطر المحامى الأول عن إيران وأدمن الأكاذيب لتسويق ادعاءاته النائب مصطفى بكرى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب مصطفى بكرى عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالبرلمان، تعليقا على حديث أمير قطر بالجمعية العامة للأمم المتحدة، إن  أمير قطر المحامى الأول والمدافع الأول عن إيران بدلا أن يراجع نفسه وسياساته، يطلب من دول مجلس التعاون الخليجيى أن تجلس مع إيران رغم أنه يعرف أن أحد أسباب موقف دول الخليج من إيران إصرار طهران على التدخل فى شئونها الداخلية.

وأضاف بكرى فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أن أمير قطر مازال يكذب ويقول ‘نه يتعرض لحصار على الرغم من كونها مقاطعة نتيجة للمؤامرة الحقيقية والتدخل فى الشئون الداخلية وسعى دؤوب لتفتيت بلدان المنطقة العربية، لافتا أنه لم يكن هناك من سلاح سوى المقاطعة والمقصود بها حكام قطر وليس الشعب القطرى الشقيق.

وتابع عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية تصريحه بالقول، "يبدو أن حاكم قطر أدمن الأكاذيب وراح يسوق لادعاءات كاذبة وهو أول من يعرف أن كل الحاضرين يدركون أن هذه الراويات مغلوطة".

كان تميم بن حمد، زعم خلال كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدة فى دورتها الـ72  تعرض الشعب القطرى لحصار من الرباعى العربى وليس مقاطعة، كما دعا مجلس التعاون الخليجى للجلوس والحوار مع إيران.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة