عشان انتم نص الجمال..مكياج للسمراوات على طريقة كيم كادريشيان

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 04:00 ص
عشان انتم نص الجمال..مكياج للسمراوات على طريقة كيم كادريشيان كيم كارديشيان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المكياج.. عالم من التفاصيل تجذب النساء ببساطة ودون الحاجة إلى بذل أى مجهود، فتولد الفتاة وداخلها حب فطرى للمكياج، وتظل كل فتاة تبحث عن المكياج المناسب لطبيعة بشرتها ولونها، وتجد الفتيات فى نجمات هوليوود وعارضات الأزياء مرآة تعكس أحدث صيحات موضة المكياج، وهنا نجد أن السمراوات يتابعن النجمات اللاتى يشبههن فى لون البشرة، كذلك البيضاوات يتابعن من يعكسن ألوان المكياج التى تناسبهن، وإن تحدثنا عن صاحبات البشرة السمراء والخمرية سنجد أن معظمهن يتابعن النجمة "كيم كارديشيان" نظرًا للون بشرتها الجذاب، ويتعرفن من خلالها على أحدث صيحات المكياج المناسبة للسمراوات.

مكياج1
مكياج

وإن كنتِ من السمراوات فيمكنك التعرف على قواعد مناسبة للمكياج مستوحاة من كيم كارديشيان:

أولًا البساطة

اعتمدى على إبراز ملامحك من خلال وضع مكياج يمنحك مظهر طبيعى وجذاب، وفى هذه النقطة عليكِ مراعاة اختيار كريم أساس بدرجة مناسبة لبشرتك، كذلك الكونسيلر الذى يمنحك مظهر أنيق، ولا تنسى مصحح الحواجب الذى يمكن أن يغير من شكل وجهك تمامًا ويؤثر على جمالك إن تم اختياره بطريقة خاطئة، ومن الأفضل أن تختارين اللون الذى يمنحك الضى فقط مع الإبقاء على اللون الطبيعى لحاجبيكِ.

مكياج2
مكياج

 

مكياج3
مكياج

ثانيًا تحديد العين

لأن العين هى عنوان الوجه وأهم نقاط الجاذبية فيه، فعليكِ أن تحددى عينيكِ بالطريقة التى تتناسب مع شكل رسمتها، ولا تنسى الاعتماد على الألوان الترابية والنود التى تمنحك شكل جذاب، كذلك استخدام الآى لاينر والماسكر يجب أن يكون وفقًا لشكل رسمة عينيكِ بعيدًا عما تمليه عليكِ أحدث صيحات الموضة.

مكياج4
مكياج

 

مكياج5
مكياج

ثالثًا ألوان أحمر الشفاه

إن كنتِ بحاجة إلى الظهور بشكل جذاب، فعليكِ أن تختارى درجات أحمر شفاه مناسبة لوجهك، ويمكنك أن تجربين درجات أحمر الشفاه الفاتحة مثل البينك والموف والكافيه الفاتح، أو استبدليها بملمع الشفاه الذى يحافظ على مظهرك طبيعى، أو انتقلى إلى اللون الأحمر الصريح الذى يمنحك مظهر جذاب ومختلف ولكن إن أقبلتِ على هذا الاختيار عليكِ مراعاة اختيار ألوان فاتحة وبسيطة لظلال الجفون.

مكياج6
مكياج

 

مكياج7
مكياج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة