خبراء: ارتفاع أسعار الرحلات السياحية للروس عقب عودة الطيران لمصر

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 05:28 م
خبراء: ارتفاع أسعار الرحلات السياحية للروس عقب عودة الطيران لمصر سياح
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد القطاع السياحى فى مدن شرم الشيخ والغردقة لاستقبال السياح الروس، ولكن الأسعار القديمة لن تكون كما كانت عليه، حيث أكد نائب رئيس اتحاد الغرف السياحية، عضو مجلس الأعمال المصرى – الروسى مصطفى خليل أن أسعار الجولات إلى بلد الأهرامات يمكن أن تنمو قليلا بعد استعادة الرحلات الجوية مع روسيا.

كما أعرب خليل أن اقتراح إعفاء الروس من تأشيرة الدخول، على الأرجح لن يجد الدعم ولن يؤثر على عدد السياح القادمة، مشيرا إلى أنه على الحكومة ضمان مصالحها واتخاذ القرارات اللازمة لذلك.

وذكر أن الفنادق فى تركيا فى هذا الموسم خفضت الأسعار بشكل ملحوظ من أجل جذب السياح الروس واستعادة المبيعات التى انخفضت فى الصيف الماضى، وبالتالى، وفقا لتوقعات المدير العام لمجموعة TBS رشاد محمدوف، فإن متوسط ​​تكلفة المنتج السياحى المصرى سيكون أكثر من السعر المعقول للروس، الذين ينتظرون كثيرا المنتجعات فى الجمهورية العربية.

ووفقا لمديرة العلاقات العامة فى منظمة الرحلات السياحية "تيزتور" لاريسا أخانوفا ينبغى أن يتم اتباع الأسعار المتوفرة للسياح من أوكرانيا وبيلاروسيا وبلدان أوروبا الشرقية الأخرى، وهى متوسط سعر الجولة لمدة أسبوع واحد فى فندق 4 نجوم حاليا حوالى 400 دولار للشخص الواحد. بالإضافة إلى ذلك، وفقا لمكتبنا، فإن الطلب على الفنادق المصرية، وخاصة فى الغردقة - مرتفع جدا. وبدون السوق الروسية، توقف السياحة فى الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر من هذا العام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة