أجمل 5 فساتين على السجادة الحمراء فى حفل توزيع جوائز Emmy Awards

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 11:00 ص
أجمل 5 فساتين على السجادة الحمراء فى حفل توزيع جوائز Emmy Awards أجمل فساتين السجادة الحمراء
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم أول أمس حفل تكريم للفنانات العالميات فى حفل توزيع Emmy Awards على السجادة الحمراء، وظهرت أشهر الفنانات بأجمل الفساتين والتقطت عدسات الكاميرات أجمل وأشيك 5 فساتين على السجادة الحمراء.

1. Zoe Kravitz

:

الفستان الكرانيش
الفستان الكرانيش
ظهرت النجمة زوى كرافيتز مرتدية الفستان ذى الطبقات من الريش والكرانيش الفريدة من نوعها والتى يضفى عليها ألوان قوس القزح، والذى قالت إن هذا الفستان خاصة يشعرها بالتميز السحرى لذلك قالت سوف ارتديه لهذا اليوم، وهو من ضمن مجموعة Dior .

2. Nicole Kidman

:

الأحمر الصارخ
الأحمر الصارخ
تألقت النجمة الجميلة نيكول كيدمان بفستان طويل منفوش صاحب اللون الأحمر الصارخ وهو يشهد روعة الجمال والتألق من ضمن مجموعة Calvin Klein

3

Claire Foy:

جمبسوت جبردين
جمبسوت جبردين
كلير هى ممثلة انجليزية وأشهر أعمالها Being Human  فى 2008 والتى تألقت بعده، ارتدت أمس الجمبسوت الأسود الجبردين والفريد من نوعه والذى يضم حزام مرصع بالكريستال من عند الصدر وهو من مجموعة Oscar De La Renta.

4. Tessa Thompson

:

البليسيه اللامع
البليسيه اللامع
هى النجمة الممثلة العالمية الأمريكية تيسا، تألقت فى فستانها البليسيه ذات ألوان قوس القزح أيضاً بل كانت لمعته تختلف عن أى فستان آخر من الحاضرين، واختارت هذه القطعة من ضمن مجموعات Rosie Assoulin.

5.Shailene Woodley

:

القطيفة الأخضر
القطيفة الأخضر
هى ممثلة أمريكية بل وناشطة سياسية أيضاً، وهى تلك المتعارف عليها أنها لا تمتلك تليفزيوناً فى منزلها على الإطلاق ولا حتى لديها مجفف شعر ولكن عندما بتطلب الأمر منها لاختيار فستانها، فهى لا تتنازل عن التألق، فظهرت بالفستان الأخضر القطيفة من ضمن مجموعة Ralph Lauren Collection.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة