شرطة بلجيكيا ترحل دنماركية رفضت خلع النقاب بعد وصولها مطار بروكسل

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 10:42 ص
شرطة بلجيكيا ترحل دنماركية رفضت خلع النقاب بعد وصولها مطار بروكسل النقاب فى بلجيكا - صورة أرشيفية
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحلت الشرطة البلجيكية، صباح أمس الأحد، مواطنة دنماركية إلى خارج حدودها، لرفضها خلع نقابها عقب وصولها إلى مطار العاصمة بروكسل.

 

وأعلن وزير اللجوء والهجرة البلجيكى، تيو فرانكين، عن الحادثة فى بيان نشره فى حسابه الرسمى على موقع "فيسبوك".

 

وقال فى البيان، رفضت مواطنة دنماركية قادمة من تونس خلع نقابها، وقامت الشرطة بترحيلها لعدم تمكنها من التحقق من هويتها.

 

يذكر أن فى يوليو 2011، دخل حظر ارتداء النقاب فى بلجيكا حيز التنفيذ، وباتت تفرض على المخالفات غرامة تقدر بـ137.5 يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

يا رب انصر المظلومين

مش عارف ليه الميديا العربية والإسلامية ماتصعدشي مثل هذه الوقائع التي يتعرض فيها الفرد اللي بيقول ربي الله إلى الظلم .. لو العكس كان شوفنا حاجة غير دي خالص .. يعني لو حد من المطارات الإسلامية مثلاً رجعت وحدة ست تلبس حاجة غلط لقامت الدنيا وهات يامنظمات اللي بسموها الحقوقية .. من الآخر عايزين نأخذ حقوقنا بيدينا احنا الميديا العربية ومش عايزيين ننتظر حد وربنا معانا لننصر كل الغلابا .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل

سمور الامور

المفروض كل واحد او واحدة تحترم قوانين البلد الى فيها هى عارفه انهم مانعين النقاب وهيشوفوا وشها لو مش عاوززة رايحة ليه

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((((( اللثام )))))

...و...و مساء الخير .....هذه المرأه أضرت بلأسلام كدين بعدم أماطة اللثام عن وجهها ...وهى تظن أنها تتبع تعاليم الدين الأسلامي .....خيرا فعلت السلطات البلجيكيه ...وعقبى لنا بمصرنا لأصدار قانون يمنع اللثام ..والملثمين ....فنحن لاندري وفي ألظروف التي تمر بها مصرنا .......ماذا تحت اللثام !!!؟؟؟؟ دكر ...نتايه ...شاذ ...لص ...ارهابي ...........فلتميطو اللثام من على وجوهكم فنحن لانريد التعامل مع أشباح ملثمه متشحه بالسواد ........خلاااص .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوفرحة

النقاب حرام شرعا

حرم الله تعالى النقاب حين قال في الآية (59) من سورة الأحزاب ( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا سورة )

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((((( بلجيكا ......و البلجيك ))))

...و...و مساء الخير .....لن أقول ...الأرقى ...ولا الأنظف ...ولا الأكثر ثقافة ...ولكن سأقول .....الأهدأ ...والأخلق ...والأسلم ...والأخفض صوتا ...حتى أنه يضرب المثل بهم فى الهدوء وطلب السلم والسلام .....فيقال وللأسف : خيبه ولاخيبة البلجيكي ...فلقد عبر هتلر كل أراضيهم ...ولم يقذفه أحد حتى بحجر ......فأتركوهم بوطنهم ...وحالهم ....الا يكفي أنهم أستضافوكم ....فلتحترمو قوانينهم ........ولتلتذموا .....وألا ....وبالبلدي ............إللي عاجبه الكحل يتكحل .......واللي مش عاجبه يرحل ....فلتتركوا هؤلاء ومن تدعوهم ...بالكفره ...الذنادقه ....وعودوا الى بلاد الأسلام الوارفة ظلالها ...العدل قوانينها ...الجميل محياها ...........أيه ؤلتم أيه .....!!!!؟؟؟؟ خلاااص .

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

بغض النظر

(الامر الاول) مسالة النقاب فرض والا سنة والا حرام شرعا هذه المسائل تناقش مع المؤسسات الدينية في بلاد الاسلام - ولا اعتقد انه في ظل هذه الاوضاع ان نحاول اقناع الغرب بهذا او حتى بالحرية لان الانسان حر مالم يضر وبالنسبة لهم عدم رؤية وجه الشخص هذا ضرر لانه يصعب التعرف عليه في حالات الضرورة (مثل السرقات وتتبع الاشخاص في الشوارع عقب حدوث جريمة او حادث ما او حتى ارهاب) وهى مشكلة كبيرة يواجهها العالم اجمع - وكمان لا يستطيعوا فرض شرطة نسائية في كل شبر - (الامر الثاني) اعتقد (على حسب معلوماتي) ان النقاب معمول لمن هي جميلة جدا وتخشي الفتنة على الغير وهذا الامر مش موجود في الغرب (الامر الثالث) انه اذا كنت في بلد او ذاهب الى بلد فلتحترم قوانينها ايا كانت وان لم يعجبك قانونها فلا تدخلها - كما نطلب من الغير ان يحترم قانوننا فلابد وان نحترم قانونهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

....

(((((( والبلجيك يا استاذي)))))

سلمت ع التعليق استاذنا الاسكندراني ..وصدقت ..سلامي لحضرتك ..ليه لا ترد ..ان شاء الله بخير ...تحياتي ...كل اليوم فل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة