أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انتقاد مورينيو لدفاع أندية البريميرليج

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 02:17 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انتقاد مورينيو لدفاع أندية البريميرليج جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عن سعادته بالغزارة التهديفية لفريقه هذا الموسم (2017-2018)، خاصة بعدما اكتسح ضيفه إيفرتون، برباعية نظيفة، أمس الأحد، فى ختام منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مدرب مانشستر يونايتد ينتقد الأداء الدفاع لأندية البريميرليج

وانتقد مورينيو فى الوقت ذاته اعتماد أندية الدوري الإنجليزي على الخطط الدفاعية وهو ما يجعل الجماهير تُصاب بالملل ويُفقد المباريات الإثارة والمتعة.

قال مورينيو فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد "أعتقد أن أندية الدوري الإنجليزي أصبحت تعتمد على الأساليب الدفاعية، حيث تلعب العديد من الفرق بخمسة لاعبين فى الدفاع بالإضافة إلى اثنين أو ثلاثة فى وسط الملعب".

أضاف مدرب مانشستر يونايتد "يتقابل فريقان يلعبان بنفس الطريقة "الدفاعية" وتنتهى بنتيجة التعادل السلبي أو فوز صعب لأحد الفريقين 1-0".

مورينيو يوضح سبب تأخر مانشستر يونايتد بالتسجيل أمام إيفرتون

وانتقد مورينيو الطريقة التى لعب بها فريق إيفرتون خلال مباراة أمس والتى أجبرت مانشستر يونايتد على تسجيل الأهداف فى وقت متأخر، حيث سجل الشياطين الحمر ثلاثة أهداف من الأربعة بعد الدقيقة 80.

فى هذا الصدد، أوضح مورينيو "عندما تجد المزيد من المساحات فى الملعب فإنك تحاول هز الشباك فى الدقائق الأخيرة، وكان إيفرتون قد تأخر 2-0 فى الدقائق الأخيرة من المباراة لذلك اندفع نحو الهجوم من اجل التعويض وهذا الأمر منحنا الحرية فى التحرك لتسجيل المزيد من الأهداف".

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 

ويتقاسم فريق مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مع جاره مانشستر سيتى برصيد 13 نقطة لكلًا منهما، وكان يونايتد قد سجل 16 هدفًا فى 5 مباريات شارك فيها بالبطولة حتى الآن وهو مايؤكد الغزارة التهيديفية للشياطين الحمر هذا الموسم، فى الوقت الذى تألق فيه دفاعيًا حيث لم تستقبل شباكه سوى هدفين.

 

مورينيو يؤكد ضرورة تركيز مانشستر يونايتد على "كابيتال وان"

فى سياق أخر، أكد مورينيو على ضرورة تركيز فريقه على بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان"، حيث يواجه الشياطين الحمر "حامل اللقب" منافسه بيرتون ألبيون، بعد غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث من عمر المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة