خالد صلاح

بحضور العالم مجدى يعقوب..

لأول مرة.. مصر تستضيف الملتقى الدولى للأبحاث والدراسات الإكلينيكية للقلب

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 01:54 م
لأول مرة.. مصر تستضيف الملتقى الدولى للأبحاث والدراسات الإكلينيكية للقلب الدكتور مجدى يعقوب
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف القاهرة الملتقى الدولي للأبحاث السريرية والدراسات الإكلينيكية للقلب والأوعية الدموية، فى الفترة من 21 إلى 22 سبتمبر الجارى، بحضور الدكتور مجدى يعقوب.

من جانبه قال الدكتور محمد صبحى أستاذ القلب بجامعة الإسكندرية، رئيس المؤسسة العلمية للقلب والشرايين، نائب رئيس المؤتمر،أن المؤتمر لأول مرة فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط، ويحضره ما يقرب من 500 عالم وطبيب متخصص في الأبحاث السريرية والدراسات الإكلينيكية لأمراض القلب والأوعية الدموية، من أوروبا وأمريكا والدول العربية المختلفة، وبمشاركة العديد من الجمعيات المهتمة بهذا المجال.

يتيح الملتقى الفرصة للأطباء المشاركين في تبادل المناقشات العلمية حول أمراض القلب والأوعية الدموية، مع خبراء دوليين ومصريين، وذلك برئاسة الدكتور فايز زاناد أستاذ علم التداوى وأمراض القلب بفرنسا، وأحد أشهر الخبراء البحثيين والعلماء الأوروبيين في شئون الأبحاث الطبية التطبيقية، والقائم بهيكلة البنية التحتية للأبحاث السريرية في فرنسا، والدكتور حبيب جمرة أستاذ القلب، ورئيس مؤسسة القلب التونسية ورئيس شعبة القلب الإفريقية.

يشارك فى  الملتقى الدولي للأبحاث السريرية والدراسات الإكلينيكية للقلب والأوعية الدموية، العالم مجدى يعقوب  الرئيس الشرفى للمؤتمر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة مجدى يعقوب للقلب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة