حمام الملح أفضل طرق العناية بالبشرة والتخلص من السلوليت

الأحد، 17 سبتمبر 2017 06:00 ص
حمام الملح أفضل طرق العناية بالبشرة والتخلص من السلوليت السيليوليت
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يعتبر السلوليت من أكثر مشاكل العناية بالجسم التجميلية التى تواجها الفتيات، فعلى الرغم من امتلاك البعض لأجساد رشيقة إلا أنه غالبا ما تملؤها التشقوقات التى تشبه سطح قشرة البرتقال، فالعناية بالجسم لا تتوقف على إزالة البقع السمراء أو تنعيمه وإزالة القشرة، إنما أيضاً تعد محاربة السلوليت من أهم طرق العناية بالجسم، وفى هذا التقرير نستعرض  بعض النصائح التى قدمها موقع Bright Side  الأجنبى التى تساعدك على التخلص من السلوليت بسهولة.

للتخلص من السيليوليت:

- ملح البحر يعمل على إزالة السيليوليت من الجسم، لما به من عناصر طبيعية مضادة لسيليوليت الجسم، فقط املأى البانيو بالماء الدافىء ثم ضعى كمية متوسطة من الملح من 200 إلى 500 جرام، اتركى جسمك فى المحلول لمدة 30 دقيقة ثم قومى بالاستحمام عادى.

حمام الملح
حمام الملح
-احضرى فنجان من القهوة أو من الملح وضعى عليه فنجان آخر من السكر الخشن، ضيفى له ربع كوب من زيت الزيتون، ودلكى الجسم جيداً لمدة 15 دقيقة مع الضغط، فالقهوة أيضاً تعمل على إزالة السيليوليت من الجسم وتظهر البشرة بشكل أفضل.
 
سكراب الملح وزيت الزيتون
سكراب الملح وزيت الزيتون

- التمرينات الرياضية من أهم ما يمكن أن تقومى به خلال كورس إزالة السيليوليت التى تعملين عليه الآن، فالسيليوليت فى الأصل هو عبارة عن علامات فى الجلد تنتج عندما يكون الشخص ممتلىء ثم يبدأ فى فقدان وزنه، فيعمل هذا على تراخى الجلد الذى كان يحمل أسفله الدهون التى تم حرقها، لذلك عليكى أن تقومى ببعض التمرينات الرياضية التى تعمل على شد الجسم بطريقة جيدة وصحية، فبالتالى ذلك الجلد المتراخى .

التمرينات الرياضية
التمرينات الرياضية

-لكى تمنع ظهور السيليوليت من الأصل، فعليك أن تتبع نظام غذائى صحى وقوى حتى لا يسمح للجسم بالنزول السريع الذى يؤدى إلى تراخى الجلد وظهور السيليوليت.

التغذية السليمة
التغذية السليمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال العربى

مشكله فى التخلص من السيلوليت

العلاج شافى ولكن يتطلب وعاء ماء كبير .....( بانيو ) وهو غير متوفر حاليا فى حمامات الشقق ما الحل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة