المحافظ يبحث طرح الجزء الثانى من المرحلة الأولى لمدينة دمياط للأثاث

الأحد، 17 سبتمبر 2017 10:31 م
المحافظ يبحث طرح الجزء الثانى من المرحلة الأولى لمدينة دمياط للأثاث
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اليوم الأحد، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط المهندس معتز بهاء الدين الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة دمياط للأثاث، وذلك لبحث طرح الجزء الثانى من المرحلة الأولى لمشروع مدينة دمياط للأثاث.

يأتى ذلك بعد الإقبال الشديد على كراسات الجزء الأول من المرحلة الأولى بإجمالى 250 ورشة، والتى نفذت بعد سويعات قليلة من طرحها.

وأشار بيان صادر عن ديوان محافظة دمياط  إلى أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تقوم حاليا  باستكمال الهناجر والورش الصغيرة والمتوسطة تمهيدا للطرح التالى.

وأكد محافظ دمياط خلال اللقاء على أن عملية الطرح اليوم تمت بعلنية وشفافية فى مظهر حضارى رائع، مشيرًا إلى استمرار ذلك خلال المراحل القادمة، مؤكدًا على أن الأولوية فى الحصول على المصانع الصغيرة والمتوسطة لأبناء دمياط من صغار صناع الأثاث.

وأضاف المحافظ، أن الشركة ستقوم خلال أيام بتوقع عقدًا مع مجموعة شركات الحكير السعودية، بعد أن كانت قد وقعت مذكرة تفاهم لبناء منطقة المعارض على مساحة 330 ألف متر، بالإضافة إلى منطقة خدمية وترفيهية وفندق 4 نجوم لاستقبال رواد المدينة.

ومن ناحيته صرح المهندس معتز بهاء الدين المدير التنفيذى والعضو المنتدب لشركة دمياط للأثاث بأنه سيتم الانتهاء من طرح الجزء الثالث من المرحلة قبل نهاية العام الحالى، ليصل عدد الورش المطروحة 1500 ورشة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة