أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير النقل ومحافظ قنا يستقلان عبارة نيلية لتفقد محور قوص نقادة

السبت، 16 سبتمبر 2017 06:08 م
وزير النقل ومحافظ قنا يستقلان عبارة نيلية لتفقد محور قوص نقادة الدكتور هشام بركات وزير النقل ومحافظ قنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقل الدكتور هشام بركات وزير النقل يرافقه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة عبارة نهرية للعبور من مدينة نقادة إلى قوص،  لتفقد عمليات استكمال المحور الذى يربط بين شرق المحافظة وغربها.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، واللواء علاء العياط مدير أمن قنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة الطريق الصحراوى الغربى لمتابعة استكمال الطريق الذى بلغت تكلفته 370 مليون جنيه.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

كوبري علوي .. يربط بين مدينة قوص شرقا .. ومدينة نقاده غربا .. بدلا من العباره النيليه .. لمخاطرها

بهذه المناسبه .. نناشد معالي وزير النقل .. الدكتور هشام عرفات .. انشاء كوبري علوي .. يربط بين مدينة قوص شرقا .. ومدينة نقاده غربا .. نظرا لخطورة استخدام هذه العباره النيليه .. خاصة أنها تنقل علي ظهرها بخلاف الركاب .. تنقل سيارات بمختلف أنواعها .. وما يمنع تحرك تلك السيارات .. من علي ظهر العباره .. هو وضع حجرين أمام وخلف .. كاوتشات تلك السياره .. وعلي فكره .. أنا لا أتحدث في هذه المسأله .. من فراغ .. حيث كنا نستخدمها .. أثناء الحملات التموينيه .. عندما ننتقل بسيارة الحمله التموينيه .. من مدينة قوص شرقا .. الي مدينة نقاده غربا .. حيث يقوم سائق سياره الحمله بتحميلها علي ظهر العباره .. وكان السائق يضع حجر ين أمام كاوتشي السياره .. من الأمام .. وحجرين خلف كاوتشي السياره الخلفيه .. وذلك خوفا من تحرك السياره الي الأمام أو الي الخلف .. أثناء العبور في النيل .. من مدينة قوص شرقا .. الي مدينة نقاده غربا والعكس .. وذلك في كل حمله تموينيه علي المدينتين سالفتي الذكر .. والله هو الحافظ .. مع خالص شكري -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة