طبيب إخوانى يتبرأ من الجماعة الإرهابية بلافتة فى ميدان بالغربية

السبت، 16 سبتمبر 2017 09:12 ص
طبيب إخوانى يتبرأ من الجماعة الإرهابية بلافتة فى ميدان بالغربية لافتة انشقاق الدكتور فوزى عن الجماعة
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ سقوط جماعة الإخوان الإرهابية وتكشف للمصريين حقيقة مزاعمهم وخداعهم المستمر، وبدأ أعضاؤها والمتعاطفون معهم يتبرأون منها وينشقون عنها واحدًا تلو الآخر حتى لا تصيبه لعنة الجماعة الإرهابية، آخر هؤلاء المنشقين طبيب فى الغربية.

 

الدكتور فوزى خفاجى انشق عن الجماعة الإرهابية بطريقة أثارت ردود أفعال كثيرة ما بين متعاطفة وبين معارضة لطريقة الانشقاق عن الجماعة وتوقيته، حيث أعلن انشقاقه أو "تبرؤوه" كما أحب أن يعلن عبر لافتة كبيرة فى أحد ميادين محافظة الغربية، كتب فيها: "الدكتور فوزى عبد الحميد خفاجى إخوانى سابقا يتبرأ من جماعة الإخوان الإرهابية".

 

وما أن صور أحد أهالى الغربية اللافتة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى انتشرت كالنار فى الهشيم، مصحوبة بموجة من التعليقات المؤيدة لقرار الدكتور فوزى خفاجى، والمعجبة بشجاعته فى الإعلان عن انشقاقه عن الجماعة الإرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد جمال

انت رجلٌ والرٍجالُ قليلُ

انت رجلٌ والرٍجالُ قليلُ // تحيه طيبه من بلاد الحرمين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

كاب ....حيل شيطانية .......الشيطان لايعود ملاك

مرض الاخوان والسلفيين مرض مزمن وهومرضالموت .....الشيطان ليس لة توبة ........... hf

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

طبيب زكى لما حس بالخطر وامكانية القبض عليه نبرأ من الاخوان

يجب ان يتم القبض عليه ويتم محاكمته على الحرائم التى ارتكبها فى حق المصريين اقتل القتيل واقوم اتبراء مما فعلته....رد المظالم حتى يغفر لك

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

تقية !

دي اسمها تقية مش تبرأ ! ... إحسان الظن بالخرفان هو سبب ظهورهم بعد فترة ولو الدكتور ده صادق، جماعة الخرفان هتقتله أو تنتقم منه ! إنما لو كدة وكدة هيعيش حياته عادي جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الخطوة القادمة ان تذهب الى الازهر وتتطهر وتشهر اسلامك

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

اشواق

تلون الحرباء

قالوا للإخواني احلف قال ولا عمري بوست إيد سيدنا المرشد....تلون الحر باء ودعاية ببلاش .بطل كدب انتم فاكرين الناس هُيل ولا عبط .

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

عودة الخروف نفس توبة الحرامي ،،،،،، نصابين!!!

لا تفرحوا كثيرا نسيتم بعد قتل الأبرياء وجماعات التكفير والهجرة بعد ان أعلنوا التوبة ، كلهم بلا عقل واصحاب مقولة طوز في مصر ، نصدقهم تاني ويرجعوا لنا بالخراب ، ساعتها الدولة تستحق كل البلاوي ، لا مكان لهم بيننا ، عندهم قطر وتركيا حيث الدعارة السياسية مزدهرة في قطر والدعارة الجنسية في تركيا تحت حراسة الشرطة وعيون اردو خليفة الخرفان اي والله دعارة رسمية هناك!!! اين جهاد الخرفان ضد هذا الفساد وهذه الدعارة ولا الجهاد موجود في مصر حسب رأيهم !!!؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة