بالصور .. محافظ بورسعيد يتفقد مدرسة سان جورج قبل افتتاحها

السبت، 16 سبتمبر 2017 02:44 م
بالصور .. محافظ بورسعيد يتفقد مدرسة سان جورج قبل افتتاحها محافظ بورسعيد يتفقد مدرسة سان جورج
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن مدرسة سان جورج الذى سيتم افتتاحها خلال الأيام المقبلة ستكون إضافة كبيرة للمنظومة التعليمية بالمحافظة، مشيرا إلى أنه سوف تبدأ الدراسة بها مع بداية العام الدراسى الجديد وأنها جاهزة لاستقبال الطلاب .

جاء ذلك خلال تفقده الأعمال النهائية بمدرسة سان جورج ، وذلك قبل افتتاحها بأيام ،ورافق المحافظ خلال جولتة بالمدرسة،كلا من وفاء يعقوب رئيس حي العرب، عماد مهدى رئيس حى المناخ، ووكيل مديرية التربية والتعليم ، ورئيس الأبنية التعليمية ومدير إدارة التعليم الإبتدائي ،حيث كان في استقبالهم بالمدرسة الأب شنودة فتحى الممثل لإدارة المدرسة وراهبات المدرسة وعدد من القيادات والإداريين بالمدرسة.

وقام محافظ بورسعيد بالمرور علي فصول المدرسة،وقاعات المعامل كما تفقد أثاث المدرسة والاماكن المخصصة للطلاب وقاعات رياض الأطفال.

ومن جانبه أشاد محافظ بورسعيد،فى بيان له اليوم السبت،بالجهود الكبيرة المبذولة في عملية بناء المدرسة من قبل مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد موجها الشكر لمطرانية الاقباط الأرثوذكس بالمحافظة لبذلها قصاري جهدها للمساهمة في نهضة العملية التعليمة ببورسعيد بإنشاء ذلك الصرح العلمي الكبير مدرسة سان جورج للغات.

كما توجه محافظ بورسعيد بالشكر لمطران بورسعيد الأنبا تادرس ولجميع القائمون على بناء مدرسة سان جورج على سرعة الانتهاء من بناء المدرسة في ذلك الوقت القياسي وبتلك الدقة في الأبنية والقاعات المخصصة للمعامل.

وأشار إلى أنه زار المدرسة عدة مرات وكان هناك تطوررا كبيرا في الأعمال عند كل زيارة ، مضيفا أنه يثق في قيام المدرسة بتقديم خدمة علمية متميزة للطلاب ، مشيرا بأن ما تحقق داخل المدرسة يعد انجازا كبيرا فى إنشاء هذا الصرح الذي لم يستغرق العمل به أكثر من 6 شهور.

وأكد المحافظ أن المحافظة ممثلة في مديرية التربية والتعليم ققد استعدت مبكرا لاستقبال العام الدراسي الجديد من خلال تجهيز المدارس وإعدادها وكذذلك تكثيف أعمال النظافة داخل وخارج الأسوار بالتنسيق مع جميع الاحياء لتظهر المجارس فى أبهى صورة لها مع بداية العام الدراسى.

كما أصدر محافظ بورسعيد،تعليماته برفع كفاءة المنطقة الفاصلة بين ملعب الفرعى للنادى المصرى ومدرسة سان جورج وكذلك الاضلاع المحيطة بالمدرسة ووصولا بالمدرسة الدولية.

وأكد علي أن تشمل أعمال رفع الكفاءة سفلتة الطريق ودهان الأعمدة والبلدورات خاصة بأن ذلك الطريق يعد محور رئيسى للعديد من المدارس مع قيام أحياء العرب والشرق والانقاذ والطوارئ بالتنسيق لسرعة انجاز تلك الأعمال.

 
الغضبان يتفقد مدرسة سان جورج قبل افتتاحها
محافظ بورسعيد يتفقد مدرسة سان جورج قبل افتتاحها

 

الغضبان يتفقد مدرسة سان جورج قبل افتتاحها1
محافظ بورسعيد يتفقد مدرسة سان جورج قبل افتتاحها

 

الغضبان يتفقد مدرسة سان جورج قبل افتتاحها2
محافظ بورسعيد يتفقد مدرسة سان جورج 
الغضبان يتفقد مدرسة سان جورج قبل افتتاحها5
محافظ بورسعيد يتفقد مدرسة سان جورج

 

الغضبان يتفقد مدرسة سان جورج قبل افتتاحها6
 مدرسة سان جورج 
الغضبان يتفقد مدرسة سان جورج قبل افتتاحها8
محافظ بورسعيد داخل مدرسة سان جورج

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة