"مدرسة سان جورج" ببورسعيد ترد ببيان على مخالفات إدارية بها

الثلاثاء، 23 مايو 2017 06:33 م
"مدرسة سان جورج" ببورسعيد ترد ببيان على مخالفات إدارية بها الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم الحالى ببورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت مدرسة "سان جورج" المتكاملة للغات ببورسعيد، اليوم الثلاثاء؛ بياناً على المستندات الصادرة من مديرية التربية والتعليم، والتي تم نشرها على العديد من المواقع الإلكترونية بشأن وجود مخالفات إدارية في المدرسة .
 
وقال البيان، "لا يوجد أى مخالفات إدارية للمدرسة، وقد التزمت تماماً بكل القواعد المعمول بها من قبل إدارة التربية والتعليم ببورسعيد، وإذا كان هناك حسب ما نشر بمذكرة شئون التعليم الخاص بالمديرية خطأ فبالتأكيد هو خطأهم وحدهم" .
 
وأضاف البيان، توجد العديد من المراسلات والخطابات الصادرة من المديرية وهيئة الأبنية التعليمية ببورسعيد تؤكد صحة موقف المدرسة؛ حيث أرسلت الدكتورة فاتن صالح، وكيلة وزارة التربية والتعليم السابقة ببورسعيد، بتاريخ 25 أغسطس 2016، خطاباً إلى مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، وتقول بالنص "الأمل كبير فى إنهاء الإجراءات قبل بدء العام الدراسي الجديد 2016 – 2017 حتى يمكن للمدرسة دخول الخدمة التعليمية لخدمة أهالي بورسعيد" .
 
واستكمل البيان "أرسلت وكيلة وزارة التربية والتعليم ببورسعيد خطاباً إلى الممثل القانوني لمدرسة المطرانية بشأن موافقة وكيلة وزارة التربية والتعليم ببورسعيد على استضافة فصول مدرسة "سان جورج" المتكاملة بالمدارس اليونانية الحديثة هذا العام "2016-2017"، وطالبت وكيلة الوزارة، الممثل القانوني باتخاذ اللازم بإعلان أسماء المقبولين بالمدرسة بعد مراجعتها.
 
وأفاد البيان، أنه قد أرسل الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم الحالى ببورسعيد، بتاريخ 15 أكتوبر 2016؛ خطاباً آخر إلى مدير هيئة الأبنية التعليمية ببورسعيد باعتماد المستندات المقدمة للمدرسة.
 
وأوضح البيان، أنه قد أرسلت مديرية التربية والتعليم، بتاريخ 19 أكتوبر 2016؛ نتيجة تنسيق رياض الأطفال الخاص بمدرسة "سان جورج"، وأعلنت فيه أسماء 79 تلميذا كما أرسلت كشفاً بـ 9 تلاميذ للالتحاق بتنسيق رياض الأطفال.
 
وأشار إلى أنه قد أرسلت هيئة الأبنية التعليمية إلى وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، بتاريخ 18 مارس 2017؛ موافقة الهيئة العامة بالقاهرة برقم وراد "34" وبتاريخ 28 فبراير 2017 كمدرسة تعليم أساسي ثانوي لغات بمعدل نمو "2 وينمو" أساسي و "5 وينمو" ثانوي بإجمالي 37 فصلا بكثافة 31 طالبا في الفصل بإجمالي طاقة استيعابية 1152 طالبا.
 
ولفت إلى أنه قد أرسلت مديرية التربية والتعليم؛ خطابا بتاريخ 22 مارس 2017 إلى الممثل القانوني بمدرسة "سان جورج" تبلغه فيه بموافقة الهيئة العامة للأبنية التعليمية ببورسعيد كمدرسة تعليم أساسي ثانوي لغات .
 
وتساءلت المدرسة في بيانها؛ أين المخالفات الموجودة بالمدرسة مع كل المستندات السابقة؟ .. يدّعون أن المدرسة على الهواء ونحن نقول كيف يدعون ذلك رغم أن كل مكاتبهم تذكر اسم المدرسة صراحة "سان جورج الخاصة للغات"، وندعو الجميع لرؤية حجم الأعمال بالمدرسة .
 
يذكر أنه كانت قد تقدمت منال عبد ‏العزيز، مدير إدارة التعليم الخاص بالمديرية؛ بمذكرة جاء فيها " استضافة المدرسة اليونانية الحديثة الخاصة ب‏مدرسة "سان جورج" المتكاملة للغات، لفصول المستوى الثاني والأول لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي مخالفة للقانون رقم 139 لسنة 1981 .
 
 
-بيان مدرسة سان جورج
-بيان مدرسة سان جورج

خطاب للممثل القانوني
خطاب للممثل القانوني

خطاب اخر للممثل القانوني
خطاب آخر للممثل القانوني

خطاب الي مدير عام هيئة الابنية التعليمية
خطاب الي مدير عام هيئة الابنية التعليمية

كشف الحاق رياض الاطفال
كشف رياض الأطفال

كشف رياض الاطفال
كشف رياض الأطفال

الصفحة الثانية والاخيرة من بيان المدرسة
الصفحة الثانية والأخيرة من بيان المدرسة

خطاب الي مدير هيئة الابنية التعليمية
خطاب إلى مدير هيئة الأبنية التعليمية

خطاب الي وكيل وزارة التربية والتعليم
خطاب إلى وكيل وزارة التربية والتعليم
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة