أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سر نجاح مورينيو فى الموسم الثانى

السبت، 16 سبتمبر 2017 11:26 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سر نجاح مورينيو فى الموسم الثانى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى ألفارو موراتا مهاجم فريق تشيلسى الإنجليزى أنه تلقى عرضًا من مانشستر يونايتد قبل أن ينتقل فى نهاية المطاف إلى ملعب "ستامفورد بريدج" خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

 

موراتا يعترف بعرض مانشستر يونايتد لضمه

قال موراتا فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية "كان لدية العديد من العروض لضمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية ليس فقط من تشيلسى ومانشستر يونايتد".

 

كان ألفارو موراتا لاعب ريال مدريد الإسبانى سابقًا قد انضم لصفوف تشيلسى مقابل 90 مليون يورو فى الميركاتو المنقضى بعدما فشلت صفقة انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد الذى تعاقد مع المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو من إيفرتون الإنجليزى مقابل 75 مليون إسترلينى.

 

موراتا كان هدفا لمانشستر يونايتد فى الميركاتو الماضى
موراتا كان هدفا لمانشستر يونايتد فى الميركاتو الماضى

 

جماهير مانشستر يونايتد تتفاءل بالموسم الثانى مع مورينيو

على جانب آخر تتفاءل جماهير فريق مانشستر يونايتد بتحقيق لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على أساس أن المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو نجح فى التتويج بلقب الدورى المحلى فى الموسم الثانى له مع الأندية التى دربها من قبل.

 

ونجح مورينيو فى التتويج بلقب الدورى المحلى مع أندية بورتو البرتغالى وتشيلسى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى، لذلك تمنى جماهير المان يونايتد نفسها بالفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم وهو الثانى للمدرب الاستثنائى على ملعب "أولد ترافورد".

 

فى ذات السياق علق مدرب مانشستر يونايتد قائلًا "لا أعلم لماذا يتحدث الناس عن الموسم الثانى لى وما حققته من نجاح خلاله، فقد فزت أيضًا بألقاب فى الموسم الأول والثالث لى مع الأندية التى دربتها من قبل".

 

مدرب مانشستر يونايتد واثق من نجاحه بجميع المواسم

أضاف مورينيو "أنا فقط أعتقد أن الموسم الثانى جيد للتطور مقارنة بالموسم الأول، ففى الموسم الثانى لديك فرصة أكبر لفرض نفوذك على الفريق ولديك ظروف أفضل للعمل والحصول على أفضل النتائج".

 

ويتصدر فريق مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدورى الإنجليزى "البريميرليج" حتى الآن برصيد 10 نقاط بعد مرور 4 جولات من عمر المسابقة، حيث حقق الفوز فى 3 مواجهات وتعادل فى واحدة دون هزيمة.

 

ونجح مورينيو فى التتويج بلقبين فى الموسم الأول له مع مانشستر يونايتد (2016-2017)، وهما الدورى الأوروبى "يوروباليج" وكأس الدرع الخيرية، ورغم أنه أنهى الموسم الماضى فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى إلا أنه تمكن من المشاركة مباشرة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا بعد التتويج بلقب اليوروباليج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة