خالد صلاح

أسطورة مانشستر يونايتد: ريال مدريد سيجعل ليفربول أضحوكة

الخميس، 14 سبتمبر 2017 10:06 ص
أسطورة مانشستر يونايتد: ريال مدريد سيجعل ليفربول أضحوكة فريق ليفربول الإنجليزى


كتب - مروان عصام

سخر روى كين، أحد أساطير نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، من دفاع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح عقب التعادل الإيجابى 2/2 مع إشبيلية الإسبانى فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال روى كين، فى تصريحات صحفية، "أتعتقدون أن ليفربول بإمكانه الفوز ببطولتى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا بهذا الدفاع؟ انسوا الأمر، نعم ليفربول بإمكانه تخطى دور المجموعات، لكنه سيصبح أضحوكة إذا واجه أندية مثل ريال مدريد الإسبانى".

وأضاف كين، "الهدف الثانى لفريق إشبيلية يلخص مستوى دفاع ليفربول الذى بهذا المستوى لن يستطيع الفريق لحصد الألقاب، رمية تماس يتوقف فيها لاعبو ليفربول عن الانتباه تؤدى لهدف تعادل فى مباراة مهمة، إنهم لا يجيدون تطبيق الجزء الأسهل فى كرة القدم".

واصل نجم مانشستر يونايتد السابق هجومه على دفاع ليفربول قائلاً، "يورجن كلوب قد يصاب بالجنون بسبب هذا الدفاع المتواضع، أتدركون أن يتلقى فريق هدفا من رمية تماس!!.. دفاع ليفربول يذكرنى بدفاع طلاب المدارس عندما يمارسون كرة القدم".





لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة