4 خطوات هتساعدك على العناية بالبشرة قبل النوم وبطلى كسل

السبت، 16 سبتمبر 2017 05:00 ص
4 خطوات هتساعدك على العناية بالبشرة قبل النوم وبطلى كسل العناية بالبشرة
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالبشرة من أكثر الأشياء التى يجب أن تحرص عليها كل الفتيات، ورغم أن الكثير منهن لا يغفلن العناية بالبشرة ويحرصن على شراء وتجربة الوصفات الطبيعية التى يمكنها أن تساعدهن على تحقيق حلم الحصول على بشرة نقية وصافية، إلا أن البعض منهن يصيبهن الكسل أحياناً من فكرة العناية بالبشرة قبل النوم، فيذهبن إلى الفراش ويخسرن كافة الفوائد التى يمكن الحصول عليها من خلال العناية بالبشرة قبل النوم، تلك التى نشر عنها موقع "boldsky".

 

امتلاك وسادة خاصة والتأكد من نظافتها

وسادة نظيفة
وسادة نظيفة

 

يساهم ضمان نوم الفتاة على وسادة خاصة بها لا يستخدمها غيرها فى العناية بالبشرة والحفاظ عليها، حيث يتلامس الجلد مباشرة مع الوسادة طوال فترة النوم، وبالتالى يجب أن تحرص كل منهن على التأكد من نظافة الوسادة لأن الأتربة والجراثيم التى تتراكم عليها ستضر بالبشرة، وتعد الوسادة القطنية من أنسب الخيارات.

 

تنظيف البشرة

تنظيف البشرة
تنظيف البشرة

 

عليك أن تهتمى بتنظيف بشرتك قبل النوم بواسطة غسول الوجه الخاص بك، واستخدام المياه بكثير لغسله جيداً من أجل تطهيرها من كل الشوائب والأتربة.

 

استخدام "التونر"

 

استخدام التونر
استخدام التونر

 

وهو سائل خفيف يعمل على قبض مسام الوجه وهى وظيفته الأساسية، ويتم وضعه بعد التنظيف الجيد للبشرة باستخدام قطعة نظيفة من القطن.

 

ترطيب البشرة

ترطيب البشرة
ترطيب البشرة

 

من أهم خطوات العناية بالبشرة، فترطيب البشرة من العمليات المهمة ويمكنك أثناء استخدام الكريم لترطيب بشرتك أن تقومى بعمل مساج للبشرة لمدة دقائق قليلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة