خالد صلاح

سقوط 3 عاطلين كونوا عصابة لخطف حقائب المواطنين فى مدينة نصر

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 02:34 م
سقوط 3 عاطلين كونوا عصابة لخطف حقائب المواطنين فى مدينة نصر المتهمون عقب القبض عليهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على عناصر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة حقائب المواطنين بالطريق العام، وذلك بأسلوب الخطف باستخدام دراجة بخارية، وتم ضبطهم واعترفوا بأنهم وراء 7 حوادث خطف حقائب، وتم إحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، معلومات مفادها أن كل من "إسلام م ع" 18 سنة، عاطل، و"أحمد ف ع" 18 سنة، عاطل، و"حلمى خ ح" 22 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه فى قضيتين "سلاح أبيض" بإجمالى حبس شهرين، يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الحقائب من السيدات بالطريق العام بأسلوب "الخطف" باستخدام دراجة بخارية "توك توك".

 

ومن خلال التحريات تبين صحة المعلومات، فتم إعداد الأكمنة بالأماكن التي يترددون عليها أسفرت عن ضبطهم أثناء استقلالهم دراجة بخارية "توك توك بدون لوحات معدنية" قيادة وملك الأول، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 7 حوادث سرقة بذات الأسلوب باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة بحوزتهم.

 

وأشار المتهمين أن من بين أبرز جرائمهم سرقة حقيبة يد بداخلها مبلغ 2000 جنيه و2 هاتف محمول وبعض المتعلقات الشخصية من ربة منزل، وسرقة حقيبة يد بداخلها مبلغ 600 جنيه وساعة يد حريمى وبعض المتعلقات الشخصية من مهندسة، وسرقة حقيبة يد بداخلها مبلغ 3000 جنيه وهاتف محمول وبعض المتعلقات الشخصية من موظف، وسرقة حقيبة يد بداخلها هاتف محمول وبعض المتعلقات الشخصية من صاحب شركة، وسرقة حقيبة يد بداخلها مبلغ 500 جنيه، وبعض المتعلقات الشخصية من أستاذ بجامعة عين شمس.

 

كما تم بإرشادهم ضبط المسروقات لدى عميلهم "حسن النية" صاحب محل للهواتف المحمولة، وأضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة