أكرم القصاص - علا الشافعي

حكاية نجم.. طارق حامد.. مكوك الزمالك

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 11:00 ص
حكاية نجم.. طارق حامد.. مكوك الزمالك طارق حامد لاعب وسط منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات من أهم الأعمدة الأساسية فى تشكيلة الزمالك بتألقه وأدائه الراقى منذ انضمامه لصفوف الفريق الأبيض، إنه طارق حامد، لاعب خط وسط المنتخب الوطنى، الذى أصبح على بعد أمتار قليلة من تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

منذ ساعات وافق طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك والمنتخب الوطنى على تجديد عقده مع القلعة البيضاء، الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، بعدما طالبه مسئولو ناديه بإنهاء هذا الملف فى القريب العاجل.

وتحدث أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك والمشرف على فريق الكرة، مع طارق حامد خلال الأيام الماضية لمطالبته بتجديد عقده ورد اللاعب بأنه يوافق على التجديد دون أى شروط، حيث رفض مبدأ وضع شروط جزائية فى عقده أو شروط خاصة مع استعداده للتوقيع.

وطلب طارق حامد من مسئولى الزمالك إنهاء كل الإجراءات الخاصة بتجديد عقده مع أحمد يحيى وكيل أعماله، مشددًا على أن الراتب السنوى لن يمثل أزمة عند التجديد لثقته الكاملة فى تقديره بالشكل المناسب من مسئولى ناديه.

طارق حامد من مواليد 24 أكتوبر 1988 بمحافظة الإسكندرية، بدأ مسيرته الكروية مع نادى سموحة، وفى موسم 2011 /2012 تم تصعيده إلى الفريق الأول بالنادى السكندرى، ثم انضم اللاعب لنادى الزمالك فى موسم 2014 /2015 لمدة ثلاثة مواسم، حيث وجد صعوبة فى الوصول لتشكيلة الزمالك الاساسية إلا أنه تمسك بالفرصة وقاتل حتى أصبح أهم لاعب فى وسط القلعة البيضاء وحجز لنفسه موقعاً فى تشكيلة الفراعنة.

اعتمد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، على طارق حامد فى الفترات الأخيرة ليواجه انتقادات لاذعة، ولكن اللاعب لم يخيب ظن مدربه وبات مكوكا لا يهدأ فى خط وسط الفراعنة يقطع الكرات من المنافسين بمجهود كبير أنقذ المنتخب فى مواقف صعبة كثيرة، وينتظر تحقيق أحلامه الكروية بالتأهل لمونديال روسيا 2018 وإعادة الزمالك لمنصات التتويج المحلية والأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة