تعرف على نتائج مباريات الجولة الأولى بدورى القسم الثانى

الخميس، 14 سبتمبر 2017 09:46 م
تعرف على نتائج مباريات الجولة الأولى بدورى القسم الثانى دوري القسم الثاني
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى مفاجآت بالجملة وذلك عقب فوز بنى عبيد بهدفين مقابل لا شىء على بلدية المحلة فى المباراة التى جمعت بينهما باستاد بنى عبيد والتى شهدت اعتراضات بالجملة من جانب الجهاز الفنى للبلدية على محمد أبو خاطر حكم المباراة .

وحقق فريق غزل المحلة فوزًا مستحقًا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على فريق الحمام فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الخامسة من عصر اليوم باستاد غزل المحلة فى افتتاحية مباريات غزل المحلة بدورى القسم الثانى.

وكان الحمام البادئ بالتسجيل فى الدقيقة 43 من الشوط الأول قبل أن يسجل غزل المحلة ثلاثة أهداف متتالية عن طريق خالد الأخميمى وميدو جمال ووحيد محسن ليحقق المحلة أول ثلاث نقاط فى مشوار الصعود نحو الدورى الممتاز.

وفاز فريق فاركو بهدفين مقابل لا شىء على فريق الأولمبى فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية ليحقق فريق فاركو أول ثلاثة نقاط فى رحلة الصعود لدورى الأضواء والشهرة.

وبدأ فريق حرس الحدود رحلة العودة للممتاز بفوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل لا شىء على فريق نبروه فى المباراة التى جمعت بينهما باستاد نبروه فى إطار مباريات  .

فيما حقق فريق المنصورة فوزًا صعبًا بهدف مقابل لا شىء على فريق شربين فى المباراة التى جمعت بينهما باستاد شربين ليحقق المنصورة اول ثلاث نقاط فى رحلة الدفاع عن بطاقة الصعود للدورى الممتاز.

وخيم التعادل السلبى على مباراة دمنهور وأبوقير للأسمدة التى أقيمت باستاد دمنهور ليفقد دمنهور نقطتين فى رحلة العودة للممتاز .

وفاز فريق كوكاكولا  بهدفين مقابل لا شىء على فريق منية سمنود الصاعد حديثًا لدورى القسم الثانى فى المباراة التى اقيمت بينهما باستاد السكة الحديد بينما نجح فريق كفر الشيخ فى تحقيق الفوز بهدف مقابل لا شىء على فريق كوم خمادة فى المباراة التى جمعت بينهما باستاد كفر الشيخ .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة