بعد فوزه بمسابقة آدم حنين.. مجدى عبده: علامة مضيئة فى سيرتى الذاتية

الخميس، 14 سبتمبر 2017 05:09 م
بعد فوزه بمسابقة آدم حنين.. مجدى عبده: علامة مضيئة فى سيرتى الذاتية الفنان مجدى عبده
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر الفنان مجدى عبده، أن فوزه بالجائزة الأولى فى مسابقة آدم حنين لفن النحت العام الماضى، تعنى له الكثير، خاصة أنه الفائز فى أول دورة من المسابقة، وهو ما سيسجل له مستقبلاً.

وقال عبده: "كنت أعتبر المشاركة خطوة مهمة بالنسبة لى، خاصة أنها جائزة تحمل اسم قامة بيرة بحجم آدم حنين"، مشيراً إلى أن المشاركة فى المعرض الذى ضم عشرين فناناً وافتتح ليلة إعلان الجوائز، هو جائزة إضافية لكل من بلغوا التصفيات النهائية.

وحول القيمة المالية للجائزة الأولى وقدرها خمسون ألف جنيه، أوضح عبده أن مثل هذه الجوائز رغم قيمتها المالية إلا أن تقديرها الأدبي هو الأهم وهو مايبقى في السيرة الذاتية للفنان.

جدير بالذكر أن مؤسسة آدم حنين للفن التشكيلى، تنظم حفل انطلاق الدورة الثانية من جائزة آدم حنين لفن النحت، غدًا الجمعة 15 سبتمبر 2017، فى تمام الساعة السادسة مساءً، بمقر متحفه بالحرانية، ويأتى حفل إطلاق الدورة الثانية، تحت رعاية جريدة "اليوم السابع"، ويتضمن الحفل فقرة فنية لفرقة "أوركسترا" جمعية النور والأمل.

هذه الدورة تعمل على اكتشاف ورعاية الموهوبين فى الفن التشكيلى على اختلاف أعمارهم، وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، وبعض المؤسسات الأهلية الوطنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة