قرية الأخصاص فى الجيزة تشكو من قلة ضخ مياه الشرب

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 12:00 ص
قرية الأخصاص فى الجيزة تشكو من قلة ضخ مياه الشرب نقص المياه

كتب آسر أحمد

اشتكى القارئ رضا أبو حسين من إزمة ضعف ضخ مياه الشرب لقرية الأخصاص التابعة لمركز الصف فى محافظة الجيزة، والتى يعانون منها منذ 2014.

 

وأوضح القارئ فى شكواه لـ"اليوم السابع"، أن القرية تعانى من ضغف ضخ المياه والتى لا تصل للأدوار العليا فى المنازل بدون ماتور لسحبها، مناشداً مسئولى محافظة الجيزة ضخ كميات اكبر من المياه لسد العجز فى القرية.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

شكوى القارئ
شكوى القارئ



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة