أنشيلوتي عن ناجلسمان: من الطبيعى أن يحلم الشباب بتدريب بايرن ميونخ

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 04:31 م
أنشيلوتي عن ناجلسمان: من الطبيعى أن يحلم الشباب بتدريب بايرن ميونخ أنشيلوتى
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ الألماني بهدوء شديد الأربعاء، على حديث مدرب هوفنهايم الشاب يوليان ناجلسمان (30 عاما) الذي كشف علنا رغبته في قيادة الفريق البافاري في المستقبل.

 

وقال أنشيلوتي بعد التصريح المفاجئ لناجلسمان لشبكة "يوروسبورت": "من الطبيعي أن يحلم مدرب شاب وجيد مثل يوليان بتدريب فريق عالي المستوى".

 

وقال ناجلسمان الذي اختير الموسم الماضي أفضل مدرب في البوندسليجا بعد قيادته هوفنهايم الى المركز الرابع "يحتل بايرن مكانة كبيرة في أحلامي".

 

وجاءت تصريحات ناجلسمان في وقت حساس لبايرن حامل لقب الدوري في آخر 5 سنوات والذي يعيش أزمة داخلية، في ظل أداء متقلب وتصريحات هجومية من لاعبيه، على غرار المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي انتقد عدم تدعيم الفريق بلاعبين من الطراز الأول.

 

ولم يخفف الفوز على أندرلخت المنقوص 3-صفر الثلاثاء في افتتاح مشاركة الفريق في دوري ابطال اوروبا من عاصفة الانتقادات.

 

وأضاف ناجلسمان الذي أصبح أصغر مدرب في البوندسليجا في فبراير 2016 بعمر 28 عاما : "أنا سعيد جدا في حياتي، وبايرن سيجلب لي سعادة إضافية، لكن سعادتي المطلقة لا تعتمد فقط على بايرن".

 

وزادت حدة التكهنات بعد كشف ناجلسمان عن بنائه منزلا في ميونيخ (على بعد 300 كلم من هوفنهايم) ونية زوجته وطفلهما بالاستقرار هناك.

 

وشرح المدرب الذي عبر رئيس بايرن أولي هونيس عن اعجابه به "لدينا روابط عائلية هناك، نشعر بأننا في بيتنا".

 

وكشف ناجلسمان الذي مدد الصيف الحالي عقده مع هوفنهايم حتى 2021 ان هونيس (65 عاما) عرض عليه في 2015 الاشراف على فريق الشباب "كنت لا ازال متعاقدا (مع شباب هوفنهايم)، لكني منفتح على هذا النوع من الخطط. فكرت في الانتقال وقلت اني احب الذهاب الى بايرن. لكن كنت قد وقعت عقدي وسالتزم به".

 

وكان هوفنهايم حقق فوزا مفاجئا على ضيفه بايرن السبت الماضي 2-صفر، ملحقا به الخسارة الأولى هذا الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة