أخبار بايرن ميونخ اليوم تكشف رحيل أنشليوتى عن البافارى فى يناير

الأحد، 10 سبتمبر 2017 03:31 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم تكشف رحيل أنشليوتى عن البافارى فى يناير كارلو أنشيلوتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى سيرحل عن تدريب الفريق البافارى فى يناير المقبل.

أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ
أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

أنشيلوتى يرحل عن تدريب بايرن ميونخ فى يناير
 

وقال ماريو باسلر، نجم الكرة الألمانية فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن أنشيلوتى سيرحل عن تدريب بايرن ميونخ فى يناير، بعد أنباء عن توقيعه على عقود تدريب أحد أندية الدورى الصينى فى يناير، خاصة أن الموسم هناك يبدأ فى هذا التوقيت.

وأشار نجم كرة القدم الألمانية إلى أن معلومة رحيل أنشيلوتى عن تدريب بايرن ميونخ لا يمكن أن يؤكدها بنسبة 100%، ولكن مصدر هذه المعلومة موثوق فيه، على حد وصفه.

وعجز كارلو أنشيلوتى عن تقديم ما يتمناه عشاق وجماهير بايرن ميونخ، حيث حصل فقط على لقب الدورى الألمانى فقط وخرج من منافسات دورى أبطال أوروبا وودع منافسات كأس ألمانيا من الدور نصف النهائى ثم توج بلقب السوبر الألمانى فى بداية الموسم الحالى.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الخامس فى جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 6 نقاط جمعهما من 3 مباريات فاز فى لقاءين وخسر أمس، السبت، أمام هوفنهايم بنتيجة بهدفين نظيفين فى مفاجأة قوية.

مولر مهاجم بايرن ميونخ يخوض المباراة الـ 400 مع البافارى
مولر مهاجم بايرن ميونخ يخوض المباراة الـ 400 مع البافارى

مهاجم بايرن ميونخ يخوض المباراة الـ 400 مع البافارى
 

من جانب آخر، حقق توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ رقماً قياسياً خلال المباراة التى خسرها فريقه أمس، السبت، أمام هوفنهايم بالجولة الثالثة من مسابقة البوندزليجا بثنائية نظيفة.

وصل توماس مولر للمباراة الـ 400 بقميص بايرن ميونخ ليكون اللاعب الـ14 الذى ينجح فى الوصول لهذا الرقم، بعد أن خاض 399 مباراة نجح فى الفوز خلال 285 مباراة وسجل 161 هدفا، كما صنع 101 أخرى.

وكشف الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى عن موعد عودة ديفيد ألابا إلى تشكيلة البافارى بعد شفائه من الإصابة.

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، "ألابا سيعود قريبا إلى التدريبات الفردية، غالباً لن يلعب الثلاثاء أمام إندرلخت البلجيكى بدورى الأبطال، ولكن أعتقد الأسبوع المقبل يمكنه اللعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة