خالد صلاح

وزير التموين: "الأسعار مشكلة حقيقية ويجب أن نتكاتف لحل الأزمة"

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 06:02 م
وزير التموين: "الأسعار مشكلة حقيقية ويجب أن نتكاتف لحل الأزمة" على المصيلحى وزير التموين

كتب مدحت وهبة

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الجميع يعلم أن هناك مشكلة حقيقية فى الأسعار، الأمر الذى يتطلب تكاتف الجميع لدعم المواطن خاصة أولياء الأمور، قائلا: "كلنا نعلم الأسعار مشكلة حقيقية".

 

وأضاف الوزير خلال اجتماعه مع أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية للإعلان عن الاستعدادات لتنظيم معرض لمستلزمات المدارس أن الوزارة حريصة على التعاون مع الغرف التجارية فى جميع المناسبات من أجل توفير السلع والمستلزمات للمواطنين بشكل مستمر.

 

ومن جانبه، قال أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام بالغرق التجارية، أن الغرف التجارية بالتنسيق مع وزارة التموين وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر نظموا معرض "أهلا مدارس" بمقر الصندوق الاجتماعى بأرض المعارض أن هناك 13 معرضا المحافظات لافتا إلى أن الغرف تسعى لإقامة منافذ بيع جماعية يشارك بها كبرى الشركات وذلك حرصا من الغرف على توفير احتياجات المدارس للأسرة بأسعار مناسبة. 

 

وأوضح أحمد الوكيل أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ستشارك فى المعرض بالمواد الغذائية الأساسية الألبان والجبن والبسكوت للطالب وستقدمها بأسعار تقل عن أسعار الجملة إضافة إلى مبادرة لتقديم تسهيلات التقسيط للأجهزة الحاسبات الآلية للأسرة المصرية بالمعرض وكذلك توفير المنتجات الورقية.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة