خالد صلاح

لو شغلك محتاج إطلالة "فورمال".. 5 موديلات هتناسبك من دولاب "كيت ميدلتون"

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 01:00 ص
لو شغلك محتاج إطلالة "فورمال".. 5 موديلات هتناسبك من دولاب "كيت ميدلتون" كيت ميدلتون

كتبت سلمى الدمرداش

كثير من النساء اللاتى تضطرهن طبيعة عملهن لارتداء ملابس فورمال طوال الوقت، يصبن بحالة من الملل نظرًا لعدم قدرتهن على التنويع فى إطلالتهن ودائمًا ما يسعين للحصول على مظهر جديد وجذاب، خاصة أن معظم النساء يحصرن الأزياء الفورمال فى "البذلة" والألوان الداكنة فقط، ذلك على الرغم من أن هناك قطع أزياء عديدة تصلح أن تكون إطلالة فورمال مميزة ومختلفة ومتواجدة بشكل طبيعى داخل خزاناتهن.

وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة فورمال أنيقة ومختلفة، يمكنك أن تستوحين أفكار من دوقة كمبريدج التى تتميز ببساطتها، خاصة أن كيت ميدلتون لها الكثير من الإطلالات الفورمال الأنيقة والجذابة.

وإليكِ مجموعة من أبرز إطلالتها:

التايور
التايور

1- دائمًا ما تغفل المرأة العاملة "التايور" ذلك على الرغم من إنه يمنح المرأة إطلالة فورمال أنيقة، ويمكنك اختيار تايور مع حزام الوسط لتبرزين جمال جسمك وتحصلين على شكل مميز.

الجيب القصير
الجيب القصير

2- أما الجيب القصير فيمكن أن خيارًا رائعًا إن كنتِ تحبين الملابس التى تحافظ على مظهرك الأنثوى، واختارى معها بلوزة شيفون أنيقة وحذاء بكعب وحقيبة يد متوسطة الحجم أو صغيرة حسب رغبتك.

بليزر أبيض
بليزر أبيض

3- لا تحصرى نفسك فى إطار الألوان الداكنة فقط، واختارى بليزر أبيض أو أوف وايت، مع بلوزة قصيرة بنفس لونهن واختارى معه بنطلون اسكينى باللون الأسود، وضيفى لمسة أناقة على إطلالتك من خلال اختيار حذاء يحمل درجات الكافيه مع الأسود والأوف وايت.

فستان قصير
فستان قصير

4- لا تنسى أن تضعى الفستان القصير فى قائمة اختياراتك، واحرصى على اختيار الشكل "السادة" الذى لا يحتوى على نقوش أو ألوان متداخلة، مع الحذاء الأنيق واحصلى على إطلالة بسيطة وجذابة.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

5- هل فكرتِ يومًا فى ارتداء البليزر التقليدى مع فستان قصير وتحصلين من خلاله على إطلالة مختلفة تساعدك على استغلال قطع الملابس الموجودة بخزانتك بشكل جيد.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة