خالد صلاح

شاهد أول فيديو دعائى لهاتف ايفون X

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 12:05 م
شاهد أول فيديو دعائى لهاتف ايفون X ايفون X

كتبت زينب عبد المنعم

كشفت شركة أبل عن أول فيديو ترويجى لهاتفها ايفون X الجديد، لاستعراض مزايا ومواصفات الهاتف الجديد، الذى يعد نسخة احتفالية بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق أول آيفون للشركة.

تقنية التعرف على الوجه
تقنية التعرف على الوجه

 

مواصفات ايفون X

كاميرا آيفون X
كاميرا آيفون X

 

يقوم "جونى إيف" بالأداء الصوتى لهاتف ايفون X  وتبلغ مدة الفيديو 70 ثانية، ويتحدث عن أبرز المزايا التى دعم بها ايفون X ومن أبرزها التصميم الزجاجى الأقوى فى العالم، جنبا إلى جنب ميزة الشحن اللاسلكى السريع ومعالج A11 الذى يعد الأقوى والأكثر كفاءة فى عالم الهواتف الذكية، بالإضافة إلى تقنية التعرف على الوجه الجديدة بهاتف ايفون X التى يمكنها معرفة المستخدم من بين ملايين الوجوه، ويمكن استخدامها لفتح ايفون X والدفع عن طريق خدمة Apple pay .

مزايا ايفون X

ودعم ايفون X أيضا بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة  7 ميجابيكسل، مع إضافة الكثير من التقنيات فائقة التطور والتى يمكنها مساعدة المستخدم على التقاط صور احترافية بدقة ليس لها مثيل، مع تقنيات الواقع الافتراضى.

حجم آيفون X
حجم آيفون X

 

وستبدأ أبل فى قبول طلبات حجز ايفون X بحلول 27 أكتوبر، مع طرح الهاتف فى الأسواق بحلول 3 نوفمبر المقبل.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة