خالد صلاح

ولأن الأنف من سمات الجمال..

تعرف على صاحبات الأنف الأصغر من بين الفنانات

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 11:00 م
تعرف على صاحبات الأنف الأصغر من بين الفنانات


كتبت منة الله يحيى

"صاحبة أصغر أنف فى العالم" هذه المقولة لابد وأن تشعر الفتيات بالفخر عند سماعها، فالأنف هى محدد أساسى لجمال المرأة، وهى من المؤشرات الرئيسية التى تشير إلى قبح أو جمال الملامح، فالمرأة التى تمتلك أنفا صغيرة تمتلك واحدة من أهم المزايا التى يبحث عنها معظم الفتيات طيلة حياتهن، تلك الميزة التى تميزت بها عدد من فنانات الشاشة العربية، على رأسهن نيللى كريم، غادة عادل، ياسمين صبرى وميريام فارس.

نجمات تميزن بصغر مناخيرهن
نجمات تميزن بصغر الأنف

تعتبر المتألقة نيللى كريم واحدة ضمن أبرز الفنانات العرب جاذبية، نظرًا لصغر ملامحها وجاذبيتها الخاصة التى يفتقدها الكثيرات، فتميزت نيللى كريم عن كثير من الفنانات فى الشاشة العربية بأنفها الصغيرة التى تعد أحد أهم ملامح الجذب بالنسبة لها، ويذكر أن نيللى هى مصرية ذات أوصول روسية من ناحية الأم.

نيللى كريم
نيللى كريم

الفنانة ياسمين صبرى هى واحدة ضمن جميلات السينما المصرية كما لقبها الجمهور، لما تمتلكه هذه الشابة من ملامح جذابة ميزتها عن الكثير من جيل الشباب، فتتمتع ياسمين بأنف صغيرة ميزت ملامحها وزادتها جمالاً وجاذبية.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

الفنانة غادة عادل هى الأخرى تتميز بجاذبية خاصة وأنوثة ميزتها عن كثير من الفنانات المصريات، فعلى الرغم من أن غادة أم لخمس أطفال، ولكن لا يؤثر ذلك على جمال ملامحها ومظهرها الأنيق الذى تخرج به دائمًا على جمهورها، ومازالت غادة عادل تتمتع بملامح صغيرة تجعلها فى مقدمة جميلات الشاشة العربية.

غادة عادل
غادة عادل

اللبنانية ميريام فارس هى واحدة ضمن أكثر الفنانات جاذبية فى الوطن العربى، وتشتهر بجمالاً خاص يجعلها فى صدارة الفنانات العرب، فمنخار ميريام فارس الصغيرة تعد واحدة ضمن أهم عناصر الجذب فى ملامحها.

ميريام فارس
ميريام فارس

أما عن الفنانة سيرين عبد النور، فهى فنانة ساعدها جمالها على التألق والشهرة، فتتميز سيرين بملامح ملائكية جذابة بشكل كبير، جعلتها ضمن أكثر الفنانات العرب إثارة، كما إنها تمتلك أنف صغيرة مناسبة مع ملامح وجهها، تلك الملامح التى ميزتها عن كثير من نجمات جيلها.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة