خالد صلاح

تعرف على تصريحات ريهام عبد الغفور لراديو "إينرجى"

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 01:00 ص
تعرف على تصريحات ريهام عبد الغفور لراديو "إينرجى" ريهام عبد الغفور


كتب خالد إبراهيم

حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على حلقة أمس من برنامج "مزنوق فين" الذى يقدمه صبرى زكى على راديو "إينرجي"، حيث احتفل البرنامج بعيد ميلادها بـ"تورتة" وغناء العاملين بالمحطة.

وتناولت الحلقة مشوار ريهام الفنى، وتحولات أدوارها على مدار أعوام احترافها التمثيل، فضلا عن المحطات الفارقة فى حياتها، وفيما يلى أبرز تصريحاتها فى الحلقة.

1-
درست فى كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية، والعمل فى التمثيل جاء فى السنة الرابعة من الكلية.
2 -  شخصية "فيفى" فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" أحب الشخصيات وأقربها إلى قلبى، لأنها تجربة نفسية مختلفة يحبها المشاهد ويكرهها وتستفزه.
3-  أحب المطبخ جدا، ولكن لم يعد لدى وقت أو طاقة للطبخ.
4-  كنت أقيم بشارع مصدق، وفى وقت المظاهرات رصاصة طائشة مرت من فوق رأ ابنى بـ 10 سنتيمتر فقط فقررت ترك المنزل والسكن فى مكان آخر.
5-  منذ دورى فى مسلسل "الريان" قررت إجراء تحول فى أدوارى من الصديقة والحبيبة إلى الأدوار المركبة ذات الأبعاد النفسية المتعددة.
6-  أى حاجة لمصلحة الشغل هعملها حتى المشاهد اللى فيها ضرب، وفى مشاهد بنندمج فيها، والمشهد اللى باسم سمرة ضربنى فيه فى الريان اندمجت وضربته ضربة والخواتم فى إيدى سببت جرح فى صدره، وفى مرة تانية طبلة ودنى اتخرمت.
7-  والدى أكثر شخص أثر فى حياتى، هو أهم شخص لدى لأنه أب غير عادى.
8-  الفنان محمد صبحى أعجب بأدائى فى مسلسل "العائلة والناس"، وطلب من والدى أن أشارك فى مسلسل "فارس بلا جوا"، أديت 10 مشاهد أحدثوا فرقا كبيرا بالنسبة لى على المستوى الفنى.
9-  درست التمثيل لما اشتغلت سنتنين مسرح مع دكتور يحيى الفخرانى
10-  أعشق سعاد حسنى وأخفوا عنى خبر وفاتها لأنى كنت مقبلة على ولادة طفلى الأول.
11-  تمنيت أن أؤدى من أدوار سعاد حسنى، دورها فى "بئر الحرمان".
12-  أحب الأدوار التى تحمل تركيبة نفسية معقدة ومغايرة.
13-  لم آخذ فرصتى كاملة فى السينما، ولكن ما زالت التجارب متاحة أمامى، ولا أتولى مسؤولية عمل وأعرضه على منتج، بل أنتظر عرض الأدوار عليّ.
14-  هناك كيمياء بينى وبين باسم سمرة على الرغم من اشتراكنا فى مسلسل "الريان" فقط، وكذلك الكيمياء بينى وبين شريف منير جيدة بعد مشاهدنا فى "الزيبق".
15-  والدتى اسمها فاطمة، لكن والدى أطلق عليها "شمعة" للدلالة على جمالها ودورها فى حياتنا.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة