خالد صلاح

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يكرم أوائل الشهادات الأزهرية بمجمع الإعلام بالغردقة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 03:55 م
بالصور.. محافظ البحر الأحمر يكرم أوائل الشهادات الأزهرية بمجمع الإعلام بالغردقة جانب من التكريم


البحر الأحمر - عماد عرفة

كرم اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، بمجمع الإعلام بالغردقة، أوائل الشهادات الأزهرية "الإبتدائية، والإعدادية، والثانوية، بقسميها العلمى، والأدبى" على مستوى المحافظة.

أقيم حفل التكريم تحت رعاية اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، وبالتنسيق مع الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، وبحضور الشيخ جمال حميد، مدير عام ووكيل المنطقة للعلوم الدينية والعربية، وعدد من قيادات المنطقة الأزهرية ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة.

بدأ حفل التكريم بالسلام الجمهورى ثم الاستماع لبعض آيات من الذكر الحكيم ثم الكلمة الافتتاحية لمدير المنطقة الأزهرية الدكتور أحمد حمادى والذى رحب خلالها بالمحافظ وتوجه بالشكر له على رعايته الشاملة والمستمرة للمنطقة الأزهرية والتعليم الأزهرى.

كما أعرب عن سعادته لحرص المحافظ على تكريم أبناء الأزهر، كما هنأ أولياء أمورهم على حصول أبنائهم على المراكز الأولى، وأوضح أن تكريم المتفوقين يلبى مطلبا تربويا وتعليميا ونفسيا تعزيزا للإنتماء وحب الوطن لدى الطلاب، وهذا هو الهدف الأساسى مما له من دور إيجابى كبير فى نفوس الطلاب لتحفيزهم وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد .

وأكد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر خلال كلمته أن أبناء الأزهر لهم مكانة كبيرة فى نفوسنا ولا يختلفوا عن طلاب التربية والتعليم فجميعهم أبناؤنا على حد سواء، كما توجه بالشكر لجميع القائمين على هذا الحفل للقاء تلك الكوكبة من رجال الأزهر الشريف ورجال الكنيسة ولقاء الطلاب المتفوقين .

كما أشاد المحافظ بجهود القائمين على العملية التعليمية بالمنطقة الأزهرية وهنأ الطلاب والطالبات المتفوقين وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والجد للحفاظ على هذا التفوق .

محافظ البحر الاحمر يكرم اوائل المعاهد الازهرية
محافظ البحر الاحمر يكرم اوائل المعاهد الازهرية

 

المحافظ خلال تكريم طلاب المعاهد الازهرية
المحافظ خلال تكريم طلاب المعاهد الازهرية

 

 

المحافظ يكرم احد الطلاب
المحافظ يكرم احد الطلاب

 

 

المحافظ يكرم احد طلاب الأزهر بالشلاتين
المحافظ يكرم احد طلاب الأزهر بالشلاتين

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة