خالد صلاح

النائب أسامة هيكل: لا أنتوى الترشح لأى منصب داخل ائتلاف "دعم مصر"

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 07:03 م
النائب أسامة هيكل: لا أنتوى الترشح لأى منصب داخل ائتلاف "دعم مصر" أسامة هيكل - رئيس لجنة الإعلام بالبرلمان


كتبت: سمر سلامة

أكد النائب أسامة هيكل، القيادى بائتلاف دعم مصر وأحد مؤسسيه، على أنه لا ينتوى الترشح على رئاسة الائتلاف خلال الانتخابات التى مقرر إجراءها مطلع أكتوبر القادم، مشيرًا إلى أنه متمسكًا بموقفه الذى أتخذه منذ الانتخابات الماضية، مضيفا: "لا أرغب فى أى منصب داخل الائتلاف يكفينى أننى كنت أحد مؤسسيه".

 

ورفض هيكل، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، الإدلاء برأيه فى التعديلات التى وافق عليها الائتلاف مؤخرا بشأن لائحة نظامه الأساسى، ويأتى ذلك بالتزامن مع تغيبه عن الإدلاء بصوته خلال الاستطلاع الذى دعا إليه الائتلاف على مدار اليومين الماضيين.

 

كان الائتلاف قد أعلن فى بيان له موافقة 99% من الحضور بالجمعية العمومية للائتلاف على إجراء تعديلات على لائحة النظام الأساسى.

 

وشارك فى الجمعية العمومية المنعقدة على مدار يومين 241 نائبا من 348 بنسبة حضور تفوق الـ69%، وعدد الأصوات الباطلة 1، والصحيحة 240، ووافق 238 بنسبة موافقة 99%، مقابل 2 فقط رافضين.

 

وحضر من قطاع القاهرة الكبرى والجيزة 57 عضوا، ومن قطاع وسط الدلتا 43، ومن قطاع شرق الدلتا 32، ومن قطاع غرب الدلتا 34، ومن قطاع شمال الصعيد 44، ومن قطاع جنوب الصعيد 31.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة