خالد صلاح

الملكات مالهومش فى الأفورة.. مكياج كيت ميدلتون رقة وبساطة اتعلمى منها

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 05:00 ص
الملكات مالهومش فى الأفورة.. مكياج كيت ميدلتون رقة وبساطة اتعلمى منها كيت ميدلتون

كتب إسراء عبد القادر

دائما ما تبهر كيت ميدلتون دوقة كامبريدج الفتيات ومتابعيها بإطلالتها المتميزة والتى تخلو دوماً من التكلف فتعطى مثالاً واضحاً للأنوثة الطبيعية، خاصة فى المناسبات الرسمية، وقد يرتبط فى ذهن كثير من الفتيات ضرورة اختيار فستان بشكل مختلف وتغيير شكل المكياج عند ذهابهن على المناسبات الخاصة، ولكن كيت ميدلتون دائمة الالتزام باختيار أزياء غاية فى الرقة والبساطة وبالنسبة للمكياج فإنها من أجمل النساء اللاتى يخترن مستحضرات تجميل طبيعية ولا تضفى عليهن لمسة ظاهرة بل تساعدهن على الظهور بإطلالة بسيطة وطبيعية.

فإذا كنتِ دائمة البحث عن مكياج طبيعى خاصة فى السهرات تعرفى على ابرز اختيارات كيت ميدلتون فى المكياج وقومى بتجربة ذلك:

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون1
كيت ميدلتون

عند اختيار رسم العيون احرصى على اختيار الرسمة المناسبة لشكلك عينيكِ ببساطة دون تكلف أو اللجوء لرسوم الأيلاينر الضخمة، فكما تفعل كيت ميدلتون فتختار لون فاتح للكحل مع ظل العيون البسيط.

كيت ميدلتون3
كيت ميدلتون

كما تحرص كيت ميدلتون على اختيار "بلاشر" باللون البشرة الطبيعى والذى يضفى عليها لمسة طبيعية وبسيطة، أما بالنسبة لأحمر الشفاة لا تختار دوقة كامبريدج ألوان صارخة لأحمر الشفاة بل دائماً ما تنحصر اختياراتها فى اللون الوردى الفاتح واللون النود الذى يعتبر من احدث صيحات موضة ألوان أحمر الشفاه.

كيت ميدلتون4
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون2
كيت ميدلتون

تحرص دائما على استخدام محدد للحواجب فاتح اللون ليعطى لها تلك الإطلالة الأنيقة خاصة فى السهرات والمناسبات الرسمية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة