خالد صلاح

أديب عن مؤتمر "آبل": "نزرع ونطلع نفط وتجى ناس تعمل موبايل تكسب أكثر مننا"

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 11:58 م
أديب عن مؤتمر "آبل": "نزرع ونطلع نفط وتجى ناس تعمل موبايل تكسب أكثر مننا" برنامج كل يوم


كتب عامر مصطفى

قال الإعلامى عمرو أديب، إن سهم شركة آبل وصل الآن إلى 165 دولار، وهناك تحدى فى صناعة التكنولوجيا، موضحاً أن الهواتف الذكية أصبحت شئ متقدم للغاية، متسائلا:" لماذا لا نتقدم مثل هؤلاء لو على الفلوس عندنا فلوس كتير، ولغاية دلوقتى احنا مش بنعمل فيشة مش موبايل"،مشيراً إلى أن البشر أصبحوا داخل الهاتف المحمول الآن واستخدامه أصبح شئ ضرورى، قائلا: أين نحن من ذلك؟ والعالم كله يتحدث عن السيادة والريادة".

 

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج  كل يوم عبر فضائية ON E، أن العالم العربى يزرع ويُخرج النفط، وتأتى شركة لتنتج هاتف صغير يدر عليها دخلاً كبيراً فى ساعات معدودة، لافتاً إلى أننا أصبحنا نبحث عن الأكل أكثر من أى شئ آخر، ولا نبحث عن العقول، قائلا:" لما محمد على باشا جه مصر بعت شباب لباريس عشان يتعلموا فلما رجعوا غيروا شكل مصر، ودخلوا فيها حاجات كتير منها زراعات مثل المانجا، والتبغ، وعملوا جيش كبير".

 

وأشار الإعلامى إلى أن الإعصار الأخيرالذى وقع فى مدينة فلوريدا وسمى بإعصار إيرما استطاع الأمريكان أن يستعدوا جيداً له، مما جعل الخسائر فى الأرواح قليلة للغاية ووصلت إلى 12 قتيلاً فقط، قائلا:" ده احنا بيموت مننا 12 شخص على المحور بس كل يوم".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة