عمرو أديب بـON E: بلاط جامعة الدول اتمسح بمندوب قطر والنتيجة 4 -صفر للرباعي

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 11:07 م
عمرو أديب بـON E: بلاط جامعة الدول اتمسح بمندوب قطر والنتيجة 4 -صفر للرباعي عمرو اديب
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال الإعلامى عمرو أديب، إن وزير قطر للشئون الخارجية وقع اليوم خلال حديثه بالجامعة العربية "وقعة عمره"، وتابع ساخرا: " كانت موقعة والنتيجة كانت 4 – صفر للرباعى العربى ضد قطر، وأتمسح بالوزير القطرى بلاط جامعة الدول العربية".

وأضاف عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية ON E: "الراجل بتاع قطر المريخى وقع وقعة عمرة وأظن إن تنظيم الحمدين والأمير تميم وعزمى بشارة والإخوان اللى بيحكموا قطر، هيكلموه النهارده وهيمسحوا بيه الأرض".

وأوضح عمرو أديب، أن سامح شكرى وزير الخارجية، لم يتحمل حديث وزير خارجية قطر، ولأول مرة تتهم مصر قطر بدعم الإرهاب بشكل مباشر، وتابع: "الراجل المريخى بتاع قطر أخد طريحة من وزير الخارجية المصرى، ولأول مرة تتقال له فى وشه انتو بتدعموا الإرهاب ، والخطاب المصرى لم يكن بهذه الطريقة من قبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشووووو

الاستااااذ / عمرو بيه أديب

الاستااااذ / عمرو بيه أديب الإعلامي صاحب الكاريزمااا و صاحب الابتساااامة و صاحب المهنية و الخبرة التراكمية .. صدقني إلي يومناااااا هذاااا جميع اللجان في جااامعة الدول العربية ما ذاااالت تسيطر عليها قطر و خاصة لجنة العلاقااات الخارجية .. تحياااااااااااااااااااااااااااااااااا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

كلامك جميل يا سيد عماد بس ده في الرياضة اما السياسة غير فالمصلحة اولا

لكن الحقيقة قطر كما هي لن تتغير لماذا لان امريكا وانجلترا وادواتهم من تركيا وايران لم يأمروا قطر بالانصياع لماذ ايضا لان الخزائن تبع البيت الابيض لم تمتلأ بعد باموال الخليج وخزاناته كذلك لم تمتلأ بعد ببترول الخليج امامك سنين الي ان يعود أهل الصحراء الي الصحراء ساعتها ستقول امريكا هذا شأن عربي اسلامي داخلي ليس لنا في دخل العبو مع بعض يا شطار ولك في معجنة اليمن دليل واكبر دليل

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الشربتلي جرجا سنترال ابو طارق

اين كان العرب من تقويم قطر يا عمرو بيه السنوات السابقة

بصراحه يا عمرو بيه الواحد حزين على قطر حزين على الشعب القطري حزين على الاخوه العرب عندما يكون بينهم سفيه مثل تميم الذي يحتمي بأموال ومقدرات الشعب القطري عمرو بيه.. أليس هناك حل لتعود قطر الي كنف الامة العربية لا حول ولا قوة الا بالله قطر تحتاج لمعجزه تخرجها من الوحل الذي ابتليت به فايران من ناحية وتركيا من ناحية تميم بافعاله يمحو هويه قطر قطر دولة عربية ولمن اعيب على الدول العربية في انه قد تركت قطر تتمادي في اخطائها حتي استفحلت وبات من الصعب ترويضها واصطفافها في الطابور العربي ولا انا غلطان في رأيئ يا عمرو بيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الشربتلي جرجا سنترال ابو طارق

اهمدي يا دويله

في ايه يا قطر اهمدي بقى كل شئ انكشف وبان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الخنازير و الكلاب الضالة اعداء الوطن العربي

ياعم عمرو مندوب من شجرة الموز هيكون ايه غير ان واحد سفي معندهوش اي دم ولا اخلاق

العائلة القذرة النجسة المرتزقة ال حمد القطرية لا عندهم شرف و لا كرامة ولا اخلاق و لا دم ولا انسانية لان هؤلاء الخنازير و الكلاب مرتزقة للعصابة الشيطانية الماسونية الصهيونية ماذا سوف يكون مندوبهم ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

خير الكلام ماقاله المندوب السعودى فى اخر كلمته ان السعودية تستطيع ان تفعل كل شئ تريده

ما فعلته الدول الرباعية ما قطر اقل من واحد فى المائة مما تملكه من اوراق ضد قطر فالمرحلة الاولى مقاطعة فقط والثانية يجب ان تبدأ بانشاء حكومة قطرية فى المنفى وانشاء جحيش قطر الحر على الحدود السعودية القطرية وداخل قطر نفسها ونشاء قناة للحكومة القطرية فى المنفى يوجه منها امير رقطر الجديد الشيخ عبدالله ال ثانى خطابات الى الشعب القطرى الشقيق مع فرض عزلة متزايدة على نظام حمبوزه القطرى وانشاء قنوات ناطقة بلغات العالم المختلفة او شراء قنوات عالمية معروفة يتم من خلالها نشر دور قطر فى دعم الارهاب فالدول المقاطعة لقطر تملك اكانيات هائلة اقتصادية وبشرية وحضارية !! لا تستطيع قطر ومن خلفها من قوى الشر ان تواجهها لان قوى الشر لا لاتستطيع ان تظهر فى العلن على انها داعمة للارهاب امام شعوبها !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة