نائبة تكشف بالصور معاناة حجاج شركة مفجر "بيع النواب التأشيرات" خلال المناسك

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 09:49 م
نائبة تكشف بالصور معاناة حجاج شركة مفجر "بيع النواب التأشيرات" خلال المناسك النائبة مى محمود
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت النائبة مى محمود، أمين سر لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت عن تعرض عدد كبير من الحجاج الذين غادروا وفقا لبرنامج مطروح من شركة أموزيس وصاحبها عماد الدين حسين، مفجر قضية بيع النواب لتأشيرات الحج، لمشاكل أثناء أداء المناسك.

وتظهر الصور التى أرسلتها النائبة مى محمود لجريدة " اليوم السابع " تعرض الحجاج للعديد من المشاكل أثناء أداء المناسك بداية من افتراش الشوارع الرئيسية ومداخل العمارات داخل السعودية، نظرا لتنفيذ برامج مغايرة ومختلفة عن المتفق عليها مع الشركة. 

كانت النائبة مى محمود أكدت خلال حديثها ببرنامج "آخر النهار" والذى يقدمه الإعلامى خالد صلاح، أن عدة شكاوى مقدمة ضد شركة مفجر قضية بيع النواب تأشيرات الحج، لبعثة الحج الرسمية، مؤكدة أن ما أذاعه هدفه الوحيد إحداث "شوشرة" حول مجلس النواب وأن ما زعمه لا يمت للحقيقة بصلة.

 تجدر الإشارة إلى أن النائبة مى محمود، قالت أثناء تواجدها بالسعودية لأداء مناسك الحج، إن بعض النواب وأسرهم تعرضوا لخديعة من إحدى شركات  السياحة، نصبت عليهم فى برنامج الرحلة، ويعانون داخل الأراضى السعودية بسبب برنامج الحج المزيف، والمعاملة غير الأدمية من القائمين على الرحلة.

وطالبت النائبة فى اتصال هاتفى مع "اليوم السابع"، بإنقاذ النواب وأسرهم من الشركة التى تقوم بمعاملة النواب بشكل غير لائق، حيث لم يتم حجز غرف لهم وانتظروا فى الفندق لحين توفير أماكن إقامة، بالإضافة إلى أن الأتوبيسات المتفق عليها استبدلت بأخرى رديئة، ووضع كل 6 أفراد من الحجاج فى غرفة واحدة، وهو ما لم يكن متفق عليه فى بنود الرحلة مع الشركة.

وأضافت أن صاحب الشركة لم يستقل الأتوبيس معهم وركب سيارة خاصة "vip"، وحذرت النائبة من ترحيل عدد من النواب بسبب شيكات الركاب التى لم تقوم الشركة بدفعها.
 
 
IMG-20170912-WA0004
 

IMG-20170912-WA0005
 

IMG-20170912-WA0006
 

IMG-20170912-WA0007
 

IMG-20170912-WA0008
 

IMG-20170912-WA0008_1
 

IMG-20170912-WA0010

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الجميع

الكل يتحاسب و لابد من عقوبة شديده و خاصه على النواب بالشطب و بتاع السياحه بالسجن

عدد الردود 0

بواسطة:

000

نائبه

النائبه كل كلامها مهاترات وعايزه تغطي علي بائعي التاشيرات اي واحد يثبت ان ده حصل لازم يخرج من البرلمان فورا حتي لو رئيس المجلس وسنقف امام الرلمان حتي يتم التحقيق الفوري برلمان اخر زمن

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

رمتنى بدائها وانسلت

انا بشتغل فى السياحة الدينية وعارف ان موضوع بيع التاشيرات حصل فعلا .... اما الصور اللى منشورة فواضح انها كانت اثناء تسكين الحجاج وكان يعضهم فى انتظار دوره فى التسكين ... ياريت سيادة النائبة تحقق فى الموضوع بدلا من رمى التهم على شركات السياحة ...... ولو فى اى مخالفة حصلت اكيد الحجاج كانوا اشتكوا الشركة بتفسهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة