قبل دقائق من انطلاق مؤتمر أبل.. العالم يترقب الكشف عن هواتف أيفون 8 و7S وS7 Plus.. حرب التسريبات تشتعل.. وطوابير أمام متاجر الشركة انتظارا للهواتف الجديدة

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 06:35 م
قبل دقائق من انطلاق مؤتمر أبل.. العالم يترقب الكشف عن هواتف أيفون 8 و7S وS7 Plus.. حرب التسريبات تشتعل.. وطوابير أمام متاجر الشركة انتظارا للهواتف الجديدة أيفون 8
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقل من 100 دقيقة تفصلنا عن اللحظة الحاسمة التى تستعد خلالها شركة أبل لإبهار العالم بهواتف ايفون المنتظرة، خاصة أن حدث هذا العام يعد مميزا بشكل كبير، كون الشركة تستعد للكشف عن نسخة الذكرى العاشرة لإطلاق هواتف أيفون والتى اختلفت مسمياتها وفقا للعديد من التسريبات بين أيفون 8 وأيفون X وأيفون إيدشن، لكن الأمر الذى اتفقت عليه كل التسريبات أن هذه النسخة من الهاتف ستأتى بمواصفات مميزة بشكل كبير تجعلها نسخة متفردة بذاتها.

 

أحدث التسريبات

كشفت أحدث التسريبات أن هاتف أيفون الجديد سيأتى بشاشة 5.8 بوصة بدقة 1125×2436 عالية الجودة، مع وجود شرائح معالج  A11 chipset، وكاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، وذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، مع ملاحظة أن نسخة ذت مساحة 512 جيجا بايت قد تأتى بسعر 1199 دولارا.

 

أبرز ما ستعلن عنه الشركة

من المنتظر أن تكشف الشركة عن عدد من المنتجات الجديدة والتى يأتى على رأسها هواتف أيفون الجديدة، وهى أيفون 8 وأيفون 7S وأيفون 7S Plus أو ربما بأسماء أخرى، إضافة إلى الكشف عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية Apple Watch، إضافة إلى منصة Apple TV، ونظام iOS 11.

 

العالم يترقب أيفون

فرغم عدم الكشف عنه رسميا إلا أن عددا من أن عشاق الشركة الأمريكية فى أستراليا لم يتحملوا الانتظار لرؤية هاتف أيفون 8 الجديد والحصول عليه، واصطفوا أمام متجر أبل بسيدنى للحصول على الهاتف الجديد، وباقى نماذج الأيفون المنتظر الكشف عنها اليوم، وهو الأمر الذى أكدته العديد من التقارير أيضا.

594013-عشاق-أبل-أمام-متجرها

 

مواصفات أيفون 

من المتوقع أن يدعم هاتف أيفون X بشاشة منحنية من الحافة إلى الحافة، مع حواف أقل من الموجودة بهاتف أيفون 7، وسيمتلك الهاتف شاشة أوليد، وهى الجيل من الشاشات التى تقلل من استهلاك الطاقة، ستوفر دقة عرض 1125×2436 بيكسل، مع كاميرا أمامية توفر وظائف الاستشعار 3D، ما يسمح لها بالتعامل مع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بتطبيقات الواقع المعزز، كما ستستخدم الكاميرا الأمامية فى التعرف على الوجه، وحل محل جهاز استشعار بصمات الأصابع الذى يعمل باللمس، فيما ستدعم الكاميرا الخلفية أيضًا باثنين من العدسات الخلفية، بتصميم عمودى بدلا من الأفقى، ومن المنتظر إزالة زر Home الرئيسي، ودمج وظائفه بالشاشة.


سعر أيفون 8

اعترض تيم كوك، الرئيس التنفيذى لشركة أبل، حول وصف هواتف أيفون وأجهزة الآيباد بأنها موجهة فقط للأثرياء والطبقات الراقية، مشيرًا إلى وجود نماذج من هواتف آيفون وأجهزة الآيباد لا تتعدى تكلفتها 300 دولار، بينما تطرح شركات أخرى هواتف بسعر أعلى، لكن رغم ذلك من المنتظر أن يتعدى سعر أيفون X حوالى 1000 دولار أو أكثر، وفقًا لتوقعات المحللين. 


أبرز مميزات أيفون 8

ولعل أبرز ما يميز هاتف أيفون 8 الجديد وفقا للتسريبات هو بصمة الوجه الجديدة التى تعتمد على تقنية مختلفة تماما عن التقنيات السابقة، إضافة إلى وجود شاشة من الحافة إلى الحافة، بالإضافة إلى طرح الهاتف فى لون جديد تماما وهو اللون الأحمر، إضافة إلى ثلاثة ألوان أخرى هى الأسود والفضى والنحاسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة